الخميس, 25 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 16 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية يعقدون اجتماعاً افتراضياً السبت القادم تحت رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “الصحة”: تسجيل 45 وفاة و2764 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 4574 حالة “أمانة الرياض” تعتمد لوحات رقمية تفاعلية في طريق “التحلية” وقرب المواقع السياحية “الراجحي” يعتمد عقوبات مخالفة نظام التأمين ضد “التعطل عن العمل” “المرور”: 6 أيام على بدء الرصد الآلي لمخالفة عدم وجود تأمين للمركبة مدني جازان : تنبيهات من الارصاد عن هطول امطار رعدية ونشاط بالرياح السطحية واتربة مثارة ويهيب بإتباع تعليمات السلامة منح 30 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة تحطُّم طائرة استطلاع تركية.. ومقتل 7 ضباط وجنود الحرس الثوري الإيراني بعد مقتل شخصين: مسؤولية زمرة الاستكبار العالمي «أرامكو» تنضم لمبادرة دولية لتقليل الأثر الكربوني.. و«بوب دادلي»: إنجاز رسمياً.. قطر تستضيف مباريات دوري أبطال آسيا 2020 حتى نصف النهائي الإمارات تبدأ تجارب سريرية للقاح كورونا.. ومسؤولون رسميون يتطوعون

“التعليم” تسند 212 مشروعاً تعليمياً لشركة “TBC” موزعة على عدة مناطق وتستوعب 183 ألف طالبٍ وطالبة

الزيارات: 119
التعليقات: 0
“التعليم” تسند 212 مشروعاً تعليمياً لشركة “TBC” موزعة على عدة مناطق وتستوعب 183 ألف طالبٍ وطالبة
http://www.athrnews.org/?p=429956
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

وافق وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ على إسناد دفعة مشاريع تعليمية جديدة إلى شركة "TBC" الحكومية المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، والذراع المنفذة لمشروعات وزارة التعليم.

ويأتي إسناد المشاريع الجديدة للشركة بعد نجاحها في إنهاء ملفات العديد من المشاريع المتعثرة لدى الوزارة في زمن قياسي، أبرزها ملف المشاريع المتعثرة المسحوبة من شركات صينية.

ويبلغ عدد المشاريع الجديدة 212 مشروعا تعليمياً ، لدعم عمليات خطط الوزارة لتحسين البيئة التعليمية، وتهيئة الظروف والأدوات المساعدة في إنتاج مخرجات معرفية جيدة، تتماشى مع تطور قطاع التعليم في المملكة.

وتحوي المجموعة الأولى من المشاريع المسندة هذا العام 59 مشروعًا، موزعة على 9 إدارات تعليمية، بإجمالي 1.5 ألف فصل دراسي، تستوعب 46 ألف طالب وطالبة، فيما تضم المجموعة الثانية 68 مشروعًا، موزعة على 6 إدارات، بإجمالي 2.6 ألف فصل دراسي، تستقبل 78 ألف طالب وطالبة.

وتتألف المجموعة الثالثة من 85 مشروعاً موزعاً على نطاق واسع يشمل 20 إدارة تعليمية في مناطق عدة، ومنها الرياض، والمدينة المنورة، وجدة، والأحساء، والشرقية، والقصيم، وتبوك، ووادي الدواسر، وجازان، وعسير، ومحايل عسير، وسراة عبيدة، والمخواة، والباحة، وينبع، وعنيزة ، والبكيرية ، والحدود الشمالية ، وشرورة ويصل إجمالي عدد الفصول 1.9 ألف فصل دراسي، تستقبل 57 ألف طالب وطالبة.

يشار إلى أن شركة "TBC" بدأت أعمالها في الربع الأول من العام 2013م، وهي الشركة المسؤولة عن تنفيذ مشروعات وزارة التعليم، وتعمل على توفير بيئة تعليمية آمنة وذات جودة عالية ومتطورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان