الخميس, 25 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 16 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 45 وفاة و2764 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 4574 حالة “أمانة الرياض” تعتمد لوحات رقمية تفاعلية في طريق “التحلية” وقرب المواقع السياحية “الراجحي” يعتمد عقوبات مخالفة نظام التأمين ضد “التعطل عن العمل” “المرور”: 6 أيام على بدء الرصد الآلي لمخالفة عدم وجود تأمين للمركبة مدني جازان : تنبيهات من الارصاد عن هطول امطار رعدية ونشاط بالرياح السطحية واتربة مثارة ويهيب بإتباع تعليمات السلامة منح 30 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة تحطُّم طائرة استطلاع تركية.. ومقتل 7 ضباط وجنود الحرس الثوري الإيراني بعد مقتل شخصين: مسؤولية زمرة الاستكبار العالمي «أرامكو» تنضم لمبادرة دولية لتقليل الأثر الكربوني.. و«بوب دادلي»: إنجاز رسمياً.. قطر تستضيف مباريات دوري أبطال آسيا 2020 حتى نصف النهائي الإمارات تبدأ تجارب سريرية للقاح كورونا.. ومسؤولون رسميون يتطوعون البحرين تغرِّم مصرف المستقبل و3 بنوك إيرانية 14 مليون دينار

“الآسيوي” يحتفي بذكرى تعاقد “الهلال” مع “لوشيسكو”

الزيارات: 92
التعليقات: 0
“الآسيوي” يحتفي بذكرى تعاقد “الهلال” مع “لوشيسكو”
http://www.athrnews.org/?p=430066
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

استعاد حساب دوري أبطال آسيا ذكرى تعاقد نادي الهلال، مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في نفس اليوم من العام الماضي.

ونشر حساب دوري الأبطال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صوراً للروماني لوشيسكو، معلقاً: "في مثل هذا اليوم قبل عام، أعلن نادي الهلال عن تعاقده مع رازافان لوشيسكو، رحلة اكتملت بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا".

وفي 30 يونيو 2019؛ وقع لوشيسكو مع نادي الهلال بعد أن قام بإنهاء عقده مع باوك اليوناني، وتمكن بعد ذلك من قيادة الفريق للفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2019، بعد غياب طويل عن منصات التتويج الآسيوية استمرت نحو 17 عامًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان