الخميس, 25 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 16 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “أمانة الرياض” تعتمد لوحات رقمية تفاعلية في طريق “التحلية” وقرب المواقع السياحية تصل إلى 50 ألف ريال.. “الموارد البشرية” تعتمد عقوبات المنشآت ‏المخالفة لصرف تعويض “ساند”‏ “المرور”: 6 أيام على بدء الرصد الآلي لمخالفة عدم وجود تأمين للمركبة مدني جازان : تنبيهات من الارصاد عن هطول امطار رعدية ونشاط بالرياح السطحية واتربة مثارة ويهيب بإتباع تعليمات السلامة منح 30 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة تحطُّم طائرة استطلاع تركية.. ومقتل 7 ضباط وجنود الحرس الثوري الإيراني بعد مقتل شخصين: مسؤولية زمرة الاستكبار العالمي «أرامكو» تنضم لمبادرة دولية لتقليل الأثر الكربوني.. و«بوب دادلي»: إنجاز رسمياً.. قطر تستضيف مباريات دوري أبطال آسيا 2020 حتى نصف النهائي الإمارات تبدأ تجارب سريرية للقاح كورونا.. ومسؤولون رسميون يتطوعون البحرين تغرِّم مصرف المستقبل و3 بنوك إيرانية 14 مليون دينار البريد السعودي يدعو المبدعين لتصميم طابع لمجموعة العشرين

“المحترفين” تستعجل متطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية

الزيارات: 69
التعليقات: 0
“المحترفين” تستعجل متطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية
http://www.athrnews.org/?p=430078
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

خاطبت رابطة دوري المحترفين، وكالة الشؤون الفنية في وزارة الرياضة، بشأن ضرورة إنهاء متطلبات الرخصة الآسيوية لعدد من الأندية، والتي تشمل خطط ومخططات الإخلاء في بعض المنشآت الرياضية.

وقال مصدر إن وزارة الرياضة تعمل على إنهاء متطلبات سبعة ملاعب في المملكة، من أجل إرسال مخطط الإخلاء إلى الرابطة التي ستقوم بالتنسيق مع اللجنة المختصة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأوضح رئيس لجنة تراخيص الأندية في رابطة دوري المحترفين، محمد السليم، أن تجهيز الملاعب يأتي قبل الزيارات الدورية التي يُجريها وفدٌ من الاتحاد الآسيوي.

وأشار السليم إلى أن أزمة كورونا دفعتهم إلى تمديد الحصول على الرخصة الآسيوية حتى 31 أغسطس المقبل، فيما يتم الآن العمل على الرخص الآسيوية التي تتشابه إجراءاتها مع الرخص المحلية.

وأكد السليم ضرورة توافر خمسة أساسيات في الأندية من أجل الحصول على الرخصة الآسيوية وهي: المالية والإدارية والرياضية والقانونية والبنية التحتية.

وتحتدم المنافسة بين الأندية على الحصول على مقعد آسيوي، حيث يحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة يليه النصر بـ45 نقطة، ثم الوحدة بـ39 نقطة، والأهلي بـ37 نقطة والفيصلي بـ35 نقطة والتعاون 32 والرائد مثلها والشباب 31 نقطة.

وتشارك أندية الهلال والنصر والأهلي والتعاون في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، حيث يحتل الأول والثاني وصافة ترتيب مجموعاتهما، في يحتل الفريقين الأخرين صدارة ترتيب مجموعاتهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان