الأحد, 19 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 9 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة توجه بالقبض على شخص ظهر بمقطع فيديو يدعو للتحريض المذهبي والشحن الطائفي عاجل.. الصحة: أبحاثنا مستمرة وسنجري تجربة سريرية جديدة للقاح ضد كورونا سمو أمير منطقة جازان يكلف بن لبده محافظا للريث وأبو قرن محافظا لهروب حقيقة الصفقة التبادلية بين الهلال والتعاون رسميًا.. حصول الشابي ومبولحي وجوستافو على جائزة الأفضل في مارس بعد مفاوضات طويلة المدى.. المؤشر أهلاويًّا حتى 2023 شملت معالجة التشققات.. “شؤون الحرمين” تنهي أعمال الصيانة الدورية للكعبة المشرفة أمريكي يشهر إسلامه وينطق الشهادتين على يد الشيخ السديس الأمير خالد الفيصل يقدم تعازية لأسرة الطفل أحمد مسلط السبيعي تركي آل الشيخ: “لم اتأذى في حياتي من اعدائي كما تآذيت من اصدقائي والغلط فيني” “الجمارك” توضح المسؤول عن سلامة شحنتك القادمة من الخارج لحين تسليمها إليك هل يُفضل الاستثمار في الذهب حالياً في ظل التوترات الاقتصادية العالمية؟ خبير اقتصادي يجيب

مفتي هونج كونج: المملكة قدمت نموذجاً يحتذى به في العالم خلال جائحة كورونا

الزيارات: 81
التعليقات: 0
مفتي هونج كونج: المملكة قدمت نموذجاً يحتذى به في العالم خلال جائحة كورونا
https://www.athrnews.org/?p=430506
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن المفتي العام إمام وخطيب جامع كولون الكبير بإقليم هونج كونج بجمهورية الصين الشعبية الشيخ، محمد أرشد، تأييده التام لقرار المملكة بقصر الحج على أعداد محدودة جداً من المواطنين والمقيمين داخل المملكة من مختلف الجنسيات في ظل جائحة كورونا.

وقال: القرار يأتي امتدادًا للعناية الفائقة بصحة وسلامة الحجاج في ضوء جائحة عالمية أزهقت أكثر من نصف مليون إنسان بالعالم .

جاء ذلك في خطاب تلقاه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وأضاف "أرشد": يشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن مسلمي الإقليم أن أتوجه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، بخالص الشكر وعظيم الامتنان على الاهتمام المتواصل لكل ما يخدم الإسلام والمسلمين و حجاج بيت الله الحرام.

وأردف: المملكة قدمت أنموذجاً يحتذى به في العالم في جائحة كورونا كوفيد 19 للعناية بالإنسان والحرص على صحته وسلامته وبذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك، وقد كانت قرارات الملك سلمان، بعيدة النظرة وسباقة ومسددة برهنت للعالم إنسانية وعظمة بلاد الحرمين وقيادتها .

وأكد مفتي "هونج كونج" أن جميع المسلمين بالعالم يثقون ثقة تامة بحرص سلطات المملكة العربية السعودية وبمساعيها لضمان أمن وكرامة حجاج بيت الله وزوار الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وتابع: نؤيد قرار حكومة المملكة بأن يكون الحج هذا العام بعدد محدود وأن يقتصر فقط على حجاج من داخل المملكة حفاظاً على صحة الحجاج وسلامتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان