الأربعاء, 15 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 5 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأحوال المدنية: استخراج بدل فاقد للهوية الوطنية عبر 8 خطوات الصحة: احذروا تجاوز الحد المسموح لشرب القهوة يوميًّا «إحصاء رسمي» يوضح الـ10 مدن الأعلى إصابةً بكورونا منذ بداية الجائحة وزارة الحج: 4 أعمال تشغيلية دقيقة ساهمت في نجاح الموسم قائد الأهلي السابق: تركي آل الشيخ يعشق المارد الأحمر أكثر من مسؤوليه الأرصاد: أمطار رعدية ورياح نشطة على عدد من محافظات مكة المكرمة “الإفادة من الأضاحي”: تعاملنا مع 50110 رؤوس من الأغنام في حج هذا العام القيادة تهنئ حاكم جامايكا بذكرى استقلال بلاده تقديرا لتفانيها في عملها.. “اليونسكو” تجدد تعيين حياة السندي سفيرة للنوايا الحسنة لمدة عامين فيديو متداول للحظة سرقة مريض سيارة إسعاف من أحد المستشفيات في جدة مدني جازان : توقعات الأرصاد بإستمرار المتغيرات الجوية حتى نهاية الاسبوع ويجدد تحذيراته ويهيب بإتباع ارشادات السلامة ويحذر بعدم المجازفة بقطع مياه السيول المسند: الدمام تسجل ثاني أعلى درجة حرارة بالعالم .. الصدارة لمدينة عربية

«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة

الزيارات: 704
التعليقات: 0
«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة
https://www.athrnews.org/?p=430537
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن زيادة مكافأة نهاية الخدمة في لائحة الوظائف التعليمية الجديدة بمقدار يصل إلى 500 ريال في السنة.

وأضافت أن مكافأة نهاية الخدمة ستصل إلى 3500 ريال بدلاً عن السابقة التي كانت أعلى شريحة بها 3000 ريال.

وأشارت الوزارة أن المعلم الذي يحصل على رخصة مهنية سارية المفعول يحصل على العلاوة السنوية في وقتها، ومن لا يحمل الرخصة أو يجددها يتم إيقاف علاوته السنوية إلى حين زوال السبب “الحصول على الرخصة أو تجديدها” ووفقا للائحة الجديدة تبدأ العلاوة السنوية من 300 إلى 640 ريالا .

وتضمنت اللائحة الجديدة عدة مزايا من أبرزها عدم ربط الترقية بوجود شواغر وظيفية، وإنما تتم بالرقم الوظيفي نفسه.

ويتم تسكين جميع شاغلي الوظائف التعليمية على سلم الرواتب الجديد وذلك على الراتب المساوي للراتب الأساسي أو أعلى منه، مع ضمان عدم نقص صافي الراتب للجميع.

وتضمنت اللائحة معايير مهنية لترقية المعلم للرتبة الأعلى مبنية على الجدارة والكفاءة والالتزام الوظيفي، وتشمل إضافة حوافز وميزات مالية للوظائف القيادية والإشرافية في المدارس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان