الاثنين, 13 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 3 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “السند” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج بريطانيا تتوصل لطرق جديدة لإجراء فحص كورونا خلال 90 دقيقة بعد استقالة الشهري.. الجهني رئيسًا للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم «الصحة» توضح خطوات تعقيم المنزل بعد شفاء المصاب بكورونا الرئيس اليمني يوجّه بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لإغاثة المتضررين والنازحين جراء الأمطار «مدني جازان» يُجدد التحذير من جريان السيول والرياح السطحية وزارة الحج والعمرة: “الصحة” تتابع إجراءات العزل المنزلي للحجاج عبر “السوار الذكي” “الحصيني”: استمرار حالة “رهو” المطرية على هذه المناطق وانخفاض الحرارة 6 ‏درجات بدءًا من الغد “الصحة” تدعو مرضى الحساسية بأخذ هذه الحقنة معهم في كل مكان الكويت تضع شرطين للسماح بدخول مواطني البلدان المحظورة إليها حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين على مناطق المملكة تركي الفيصل يكشف ما قامت به المملكة بعد غزو العراق للكويت.. وكيف استقبلت اللجان الشعبية الكويتيين

إدارة الشباب توافق على طلب اشبيلية الأسباني

الزيارات: 161
التعليقات: 0
إدارة الشباب توافق  على طلب اشبيلية الأسباني
حسن عواجي
https://www.athrnews.org/?p=430655
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

وافقت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان على طلب نظيرتها في اشبيلية الأسباني تمديد عقد اللاعب الدولي الأرجنتيني ايفر بانيغا مع الفريق الأسباني حتى نهاية الموسم الحالي.

أعلن نادي الشباب في يناير الماضي تعاقده مع لاعب الوسط بانيغا بعقد مدته 3 مواسم يبدأ من الموسم المقبل.

تسببت توقف المنافسات الرياضية في العالم بعد جائحة كورونا, في تأخر انضمام بانيغا للشباب, حيث اضطرت أندية العالم لتمديد عقود لاعبيها من أجل استكمال منافسات الموسم.

وافقت إدارة نادي الشباب على تمديد عقد اللاعب الدولي الأرجنتيني ايفر بانيقا مع فريق إشبيليا الإسباني، حتى نهاية الموسم الحالي، على أن يلتحق بانيقا بالشباب خلال فترة التحضيرات للموسم الرياضي القادم".

ويملك بانيغا (32 عام) سجلا حافلا بالتجارب الاحترافية مع مجموعة من أشهر الأندية الأوروبية منذ عام 2008.

ومثّل بانيغا أندية (فالنسيا, أتليتكو مدريد, اشبيلية, إنتر ميلان) في أوروبا, بالإضافة إلى (بوكا جونيور ونيولز أولد بويز) في الأرجنتين.

على الصعيد الدولي, مثّل بانيغا منتخب الأرجنتين في 65 مباراة منها 13 مباراة في كوبا أميركا, و3 مباريات في كأس العالم.

وتوّج بانيغا بلقبين لبطولة اليوروباليغ مع فريق اشبيلية, وكأس الليبيرتادوريس مع بوكا جونيورز, وكأس أسبانيا مع فالنسيا, كما فاز مع الأرجنتين ببطولة كأس العالم للمنتخبات تحت 20 سنة في 2008 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان