الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 12 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الموارد البشرية” تضبط 1029 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس “النيابة العامة” تنفذ 137365 إجراءً نفذتها عن بُعد خلال 15 يومًا جازان.. فرق بحثية لإنتاج الأبحاث العلمية في المجال الصحي والطبي ولي العهد يوجه بإقامة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في موعده مقابل 3 ملايين يورو.. مدافع الهلال يقترب من التوقيع للأهلي عاجل .. اعتماد معايير “التعليم الإلكتروني” ولائحة التراخيص لبرامج التدريب “الصحة”: إصابات كورونا المعلنة اليوم منها 43% للإناث و57% للذكور “أمن الطرق” يقدم 4 نصائح لقائدي المركبات لتفادي النوم أثناء القيادة “نزاهة” تكشف العقوبات المتوقعة على المتهمين في قضية رجل أعمال الشرقية ” آل عبسي ” يحتفون بعقد قران “ أحمد “ المرور يحدد 5 ضوابط للالتفاف لليمين عند الإشارة الحمراء توضيح هام من “الجوازات” بشأن سفر المواطنين إلى دول الجوار ببطاقة الهوية

“المياه الوطنية” توضح أسباب ارتفاع قيمة فاتورة المياه الشهرية

الزيارات: 161
التعليقات: 0
“المياه الوطنية” توضح أسباب ارتفاع قيمة فاتورة المياه الشهرية
https://www.athrnews.org/?p=430686
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت شركة المياه الوطنية، اليوم (السبت)، عن أسباب ارتفاع فواتير المياه الشهرية للعملاء، مشيرةً إلى إنهائها تنفيذ مبادرة رشد للقطاع السكني للكشف عن التسربات الداخلية.

وأوضحت الشركة أن نتائج تحليل تسويات فواتير العملاء المرتفعة أظهرت أن سبب ارتفاع الاستهلاك هو أحد 3 أمور؛ التسربات الداخلية بـ82%، وأبرزها "العوامة 79%، رقبة الخزان 70%، كرسي المرحاض 65%".

أما السبب الثاني فهو تحديث بيانات العقار واستحقاق تقسيم الوحدات، والذي يمثل نسبة 16% من أسباب ارتفاع الاستهلاك، إلى جانب نسبة 2% تسببت فيها قراءات العدادات القديمة.

وعن مبادرة "رشد"، بيّنت الشركة أنه تم تركيب الأدوات المرشدة لـ1000 منزل لعملاء فواتيرهم مرتفعة، مشيرةً إلى أن أغلب العملاء الذين تمت زيارتهم والكشف على منازلهم لديهم أكثر من نوع تسرب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان