الثلاثاء, 15 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وفاة الزميل الإعلامي أحمد حكمي اثر معاناته مع المرض .. القبض على مقيم عربي طعن رجلين وامرأة بمنتزه الملك عبدالله وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن “الاتحاد السعودي” يعلن موعد مباراة كأس السوبر بين النصر والتعاون توثيق لحظة عبور كوكب عطارد أمام قرص الشمس بالرياض للمرة الأولى في المملكة.. “الصناعات العسكرية” تسلم تصاريح صناعية لخمس شركات فيديو لوافدين يسخران من الزي السعودي في الرياض.. والشرطة تلقي القبض عليهما إنفوجرافيك.. جنسيات الحاصلين على الإقامة المميزة “الجوازات” تعلن نتائج القبول المبدئي للرجال على رتبة جندي الموافقة على تعديل يلزم مختلسي المال العام برد قيمته والمكاسب المترتبة عليه وزير التعليم يعتمد تنفيذ 21 مبنى في الشرقية واستكمال 27 مبنى آخر في عدد من المناطق خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2019م

لجنة التحقيق تحمل صاحب البئر مسؤولية وفاة الطفلة “لمى الروقي”

الزيارات: 453
التعليقات: 0
لجنة التحقيق تحمل صاحب البئر مسؤولية وفاة الطفلة “لمى الروقي”
http://www.athrnews.org/?p=43078
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

حملت اللجنة المختصة بالتحقيق في قضية الطفلة "لمى الروقي"، مسؤولية وفاة الطفلة للمواطن صاحب البئر الارتوازي الذي سقطت فيه، وذلك بعد إقرار المالك بأنه قام بحفر البئر مرة أخرى بعد أن صدر أمر بإغلاقها.

وكانت اللجنة التي يرأسها الدفاع المدني والمشكلة من عدة جهات، توصلت إلى أنه رغم حصول صاحب البئر على ترخيص بالحفر في 1425هـ، إلا أن الترخيص ألغي لاحقاً لوقوع البئر في حدود أراضٍ مملوكة لوزارة الدفاع، وصدر توجيه بإغلاق البئر، وجرى أخذ تعهدات على المالك بردم البئر.

وتوصلت اللجنة، وفقاً لـ"مكة"، إلى أن المالك لم يردم البئر بالصورة المطلوبة، بل اكتفى بوضع حجرٍ على فوهة البئر وردم السطح فقط، وبمرور السنوات وتراكم مياه الأمطار والسيول، بدأ الجزء العلوي بالتآكل، ما أدى إلى انهيار البئر وفتحه من بعض جوانبه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان