الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تمديد تكليف نائب مساعد المدير العام للصحة العامة بمنطقة حائل الأستاذ سلطان الجش سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة الراشد 70 % من وفيات اليوم بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 49 المعلن عنهم اليوم “الصحة”: زيادة السعة السريرية بنسبة كبيرة في 3 أشهر فقط تعرّف على كيفية حساب ضريبة القيمة المضافة في حال العروض الترويجية “الصحة”: إجمالي الفحوص المخبرية لـ”كورونا” تجاوز مليوني فحص.. و60 ألف فحص يومياً “الصحة” تكشف نسبة من يستخدمون التنفس الصناعي من بين المنومين في العناية المركزة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز “الإحصاء”: ارتفاع إجمالي عدد المشتغلين بالمملكة إلى أكثر من 13.63 مليون.. ومليون مواطن ومواطنة يبحثون عن عمل “متحدث الصحة” يوضح مدى وجود علاقة بين استخدام علاج “ريمديسيفير” وارتفاع عدد حالات الوفاة “الزكاة والدخل” تطلق خدمة جديدة لرفع العقود المبرمة بين المنشآت “هدف” يعلن دعم منشآت القطاع الخاص بنصف مليار ريال دعماً لتوظيف المواطنين والمواطنات

لجنة التحقيق تحمل صاحب البئر مسؤولية وفاة الطفلة “لمى الروقي”

الزيارات: 491
التعليقات: 0
لجنة التحقيق تحمل صاحب البئر مسؤولية وفاة الطفلة “لمى الروقي”
http://www.athrnews.org/?p=43078
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

حملت اللجنة المختصة بالتحقيق في قضية الطفلة "لمى الروقي"، مسؤولية وفاة الطفلة للمواطن صاحب البئر الارتوازي الذي سقطت فيه، وذلك بعد إقرار المالك بأنه قام بحفر البئر مرة أخرى بعد أن صدر أمر بإغلاقها.

وكانت اللجنة التي يرأسها الدفاع المدني والمشكلة من عدة جهات، توصلت إلى أنه رغم حصول صاحب البئر على ترخيص بالحفر في 1425هـ، إلا أن الترخيص ألغي لاحقاً لوقوع البئر في حدود أراضٍ مملوكة لوزارة الدفاع، وصدر توجيه بإغلاق البئر، وجرى أخذ تعهدات على المالك بردم البئر.

وتوصلت اللجنة، وفقاً لـ"مكة"، إلى أن المالك لم يردم البئر بالصورة المطلوبة، بل اكتفى بوضع حجرٍ على فوهة البئر وردم السطح فقط، وبمرور السنوات وتراكم مياه الأمطار والسيول، بدأ الجزء العلوي بالتآكل، ما أدى إلى انهيار البئر وفتحه من بعض جوانبه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان