السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 8 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وسط منافسة من الزين وديوب .. هدف قوميز الأجمل في الجولة 23 “النيابة” تكشف متى تصبح حوادث السير “جرائم كبيرة” وتوضح العقوبة «الشؤون البلدية» توضح آلية تعديل رخصة النشاط التجاري انضمام الناقلة «حباري» إلى الأسطول البحري التجاري السعودي هل يمكن إصدار خروج نهائي لوافد متواجد خارج المملكة؟ “الجوازات” تجيب الرياض تسجل 89 إصابة جديدة بكورونا.. والانخفاض مستمر حائل تشهد 87 حالة كورونا جديدة.. مقابل 61 متعافيًا بعد إنذار السيول والبرد.. “مدني مكة” تحذر: تجنّبوا المخاطر ولا تغامروا الاهتمام بالعميل محور.. “الجمارك” تكشف ركائز خطتها في 2020 تعرف على مزايا تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالأجهزة الذكية محام يبلور تذكير النيابة بسجن وتغريم الممتنع عن توفير الأساسيات لأسرته التأمينات الاجتماعية توضح إمكانية استفادة صاحب المنشأة من المعاش التقاعدي

“أمانة مكة” تناقش خطة أعمال الحج الاستثنائي لهذا العام

الزيارات: 152
التعليقات: 0
“أمانة مكة” تناقش خطة أعمال الحج الاستثنائي لهذا العام
https://www.athrnews.org/?p=430893
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

عُقد بمكتب أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، اليوم، اجتماع مرئي لمناقشة خطة أعمال موسم الحج لهذا العام 1441هـ الاستثنائي بحضور وكلاء الأمانة ومدراء العموم.

وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة الترتيبات الخاصة بموسم حج هذا العام، كما تمت مناقشة خطة عمل مراكز الخدمات الميدانية وعملية تأمين جميع احتياجات تلك المراكز من عمالة ومعدات لتمكينها من القيام بواجبها على أكمل وجه.

وقال "القويحص": إنه "ينبغي على الجميع أن يدركوا حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم لنيلهم شرف خدمة الحجاج"، مؤكداً أن الدولة وبقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله، تجند كافة طاقاتها المالية والبشرية لهذه المناسبة الإسلامية العظيمة كل عام.

وأبان: أن "موسم الحج لهذا العام سيكون حجاً آمناً وصحياً للمحافظة على سلامة الجميع في ظل الظروف الاستثنائية واستمرار الجهود من كافة القطاعات المشاركة في أعمال الحج لمكافحة جائحة كورونا"، مشيراً إلى أن لدى الأمانة خططاً تنفيذية استثنائية لحج هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان