الأربعاء, 15 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 5 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأحوال المدنية: استخراج بدل فاقد للهوية الوطنية عبر 8 خطوات الصحة: احذروا تجاوز الحد المسموح لشرب القهوة يوميًّا «إحصاء رسمي» يوضح الـ10 مدن الأعلى إصابةً بكورونا منذ بداية الجائحة وزارة الحج: 4 أعمال تشغيلية دقيقة ساهمت في نجاح الموسم قائد الأهلي السابق: تركي آل الشيخ يعشق المارد الأحمر أكثر من مسؤوليه الأرصاد: أمطار رعدية ورياح نشطة على عدد من محافظات مكة المكرمة “الإفادة من الأضاحي”: تعاملنا مع 50110 رؤوس من الأغنام في حج هذا العام القيادة تهنئ حاكم جامايكا بذكرى استقلال بلاده تقديرا لتفانيها في عملها.. “اليونسكو” تجدد تعيين حياة السندي سفيرة للنوايا الحسنة لمدة عامين فيديو متداول للحظة سرقة مريض سيارة إسعاف من أحد المستشفيات في جدة مدني جازان : توقعات الأرصاد بإستمرار المتغيرات الجوية حتى نهاية الاسبوع ويجدد تحذيراته ويهيب بإتباع ارشادات السلامة ويحذر بعدم المجازفة بقطع مياه السيول المسند: الدمام تسجل ثاني أعلى درجة حرارة بالعالم .. الصدارة لمدينة عربية

“المدلج”: 5 ملاعب تؤهل المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027

الزيارات: 242
التعليقات: 0
“المدلج”: 5 ملاعب تؤهل المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027
https://www.athrnews.org/?p=430903
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأسبق، حافظ المدلج، أن نجاح أي دولة في الفوز بملف استضافة بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2027، لا يتوقف على الجانب الرياضي فقط.

وقال "المدلج" في تصريح له مع إذاعة "يو أف أم"، اليوم الأحد، إن هذا الملف يحتاج لتضافر كل جهات الدولة المختلفة، حتى يحظى بالنجاح، على رأسها توفير ضمان مالي من الدولة يؤكد جديتها في الوفاء بالتزاماتها.

وتابع: "جميع المنتخبات المشاركة في البطولة، خاصة القادمة من شرق آسيا، تستقدم معها أجهزة خاصة للتدريب، فضلا عن أدوية وأجهزة طبية، تريد أن تطمئن على دخولها دون التعرض لإجراءات جمركية".

وأوضح: "هناك أيضا ملف المواصلات، الذي يشترط أن تكون المسافة بين مقر إقامة المنتخب وملعب التدريب حوالي 30 دقيقة بينه وبين ملعب المباريات حوالي 45 دقيقة".

وأشار: "فضلا عن توفر عيادات جاهزة لاستقبال أي حالة مرضية أو إصابات ملاعب داخل البطولة، بالإضافة إلى خلو البلد من أي أوبئة"، متمنيا انتهاء جائحة كورونا قبل انطلاق البطولة.

وفيما يخص الملاعب، أكد "المدلج" أن المملكة تتمتع بعدد من الملاعب على أعلى مستوى وجاهزة لاستضافة البطولة، مثل ستاد الملك فهد بالرياض، الجوهرة المشعة بجدة، ملعب جامعة الملك سعود بجدة، ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ونوه بأن هناك إصلاحات يخضع لها حاليا ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، مشيرا إلى أنه يتوقع أن يرى ملعبا مبهرا بعد انتهاء أعمال التطوير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان