الأربعاء, 15 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 5 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأحوال المدنية: استخراج بدل فاقد للهوية الوطنية عبر 8 خطوات الصحة: احذروا تجاوز الحد المسموح لشرب القهوة يوميًّا «إحصاء رسمي» يوضح الـ10 مدن الأعلى إصابةً بكورونا منذ بداية الجائحة وزارة الحج: 4 أعمال تشغيلية دقيقة ساهمت في نجاح الموسم قائد الأهلي السابق: تركي آل الشيخ يعشق المارد الأحمر أكثر من مسؤوليه الأرصاد: أمطار رعدية ورياح نشطة على عدد من محافظات مكة المكرمة “الإفادة من الأضاحي”: تعاملنا مع 50110 رؤوس من الأغنام في حج هذا العام القيادة تهنئ حاكم جامايكا بذكرى استقلال بلاده تقديرا لتفانيها في عملها.. “اليونسكو” تجدد تعيين حياة السندي سفيرة للنوايا الحسنة لمدة عامين فيديو متداول للحظة سرقة مريض سيارة إسعاف من أحد المستشفيات في جدة مدني جازان : توقعات الأرصاد بإستمرار المتغيرات الجوية حتى نهاية الاسبوع ويجدد تحذيراته ويهيب بإتباع ارشادات السلامة ويحذر بعدم المجازفة بقطع مياه السيول المسند: الدمام تسجل ثاني أعلى درجة حرارة بالعالم .. الصدارة لمدينة عربية

وكيل بخاري يكشف عن سر تفضيل حارس الاتحاد لعرض النصر

الزيارات: 186
التعليقات: 0
وكيل بخاري يكشف عن سر تفضيل حارس الاتحاد لعرض النصر
https://www.athrnews.org/?p=430968
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف وكيل أعمال اللاعبين جراح الظفيري، عن كواليس انتقال حارس مرمى الاتحاد الشاب أمين بخاري إلى صفوف النصر، على الرغم من رغبة العميد في الاحتفاظ بخدمات اللاعب عبر التقدم بعرض مغرٍ، فإن حامي عرين المنتخب الأولمبي فضّل شد الرحال صوب الرياض.

وأعلن نادي النصر، في ميركاتو الشتاء، تعاقده رسميًّا مع حارس المرمى أمين بخاري بعقد يمتد إلى 3 سنوات مع أفضلية التمديد لسنتين إضافيتين؛ وذلك بعد دخوله الفترة الحرة، في شهر يناير الماضي.

وأوضح الظفيري، في تصريحات لبرنامج الحصاد الرياضي عبر قناة «24 سعودي» الرياضية: أن بخاري فضل الانتقال إلى صفوف النصر على الرغم من العروض التي وصلت إلى حارس النمور، وعلى رأسها البقاء في النادي الغربي.

وأشار وكيل حامي عرين المنتخب الأولمبي إلى أن بخاري اختار الانضمام إلى أصفر العاصمة، لعدد من الأسباب، على رأسها أن العالمي كان الأكثر جدية في المفاوضات، ووافق على كل طلبات الحارس الشاب من أجل إقناعه بالانتقال إلى الرياض.

وشدد على أن عرض النصر لم يكن الأعلى ماديًّا؛ حيث كانت كل العروض المالية متقاربة إلى حد كبير، لكن بخاري وجد أن النصر المناسب له والبيئة التي سيجد نفسه فيها، وضمن العقد العديد من المميزات.

وأضاف الظفيري أن منافسة الجيل الحالي من النصر على كل الألقاب، كان أحد أبرز الدوافع التي حسمت وجهة الحارس إلى فارس نجد؛ حيث يحارب حامل لقب الدوري على كل الجبهات في الموسم الجاري، محليًّا وقاريًّا، ويمتلك كوكبة من أبرز اللاعبين.

قرر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فك الارتباط رسميًّا مع النمور، بعدم تمديد التعاقد مع العميد حتى نهاية الموسم؛ ليدشن مسيرة جديدة بين جدران أصفر الرياض في الموسم الجديد.

وقرر حارس النمور الشاب صاحب الـ23 عامًا، إنهاء مشواره مع النادي الغربي، دون الانتظار حتى ختام الموسم، ليفعِّل رسميًّا انتقاله إلى النادي الجديد، دون أن يكون له حق الآن في الانضمام إلى تدريبات الفريق وفقًا لقرار لجنة الاحتراف.

وحول حالة الابتزاز التي فرضت نفسها على أكثر اللاعبين من أجل البقاء حتى ختام الموسم الممتد إلى سبتمبر المقبل؛ بسبب جائحة كورونا المستجد، أيد الظفيري قرار اتحاد الكرة بمنع الأندية من التفاوض أو إبرام عقود جديدة مع أي لاعب أجنبي يرفض تمديد عقده حتى التاريخ الجديد لنهاية الموسم الحالي.

واختتم وكيل اللاعبين تصريحاته: «هناك بعض الأندية الخارجية تحاول أن تبتز أندية المملكة بدفع مبالغ مادية أو عمولات بالنسبة للاعبين الأجانب، فيما يخص الإعارة، وبعض اللاعبين يحاولون استغلال هذه الفرصة مع انتهاء عقودهم».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان