الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 11 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الموارد البشرية” تضبط 1029 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس “النيابة العامة” تنفذ 137365 إجراءً نفذتها عن بُعد خلال 15 يومًا جازان.. فرق بحثية لإنتاج الأبحاث العلمية في المجال الصحي والطبي ولي العهد يوجه بإقامة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في موعده مقابل 3 ملايين يورو.. مدافع الهلال يقترب من التوقيع للأهلي عاجل .. اعتماد معايير “التعليم الإلكتروني” ولائحة التراخيص لبرامج التدريب “الصحة”: إصابات كورونا المعلنة اليوم منها 43% للإناث و57% للذكور “أمن الطرق” يقدم 4 نصائح لقائدي المركبات لتفادي النوم أثناء القيادة “نزاهة” تكشف العقوبات المتوقعة على المتهمين في قضية رجل أعمال الشرقية ” آل عبسي ” يحتفون بعقد قران “ أحمد “ المرور يحدد 5 ضوابط للالتفاف لليمين عند الإشارة الحمراء توضيح هام من “الجوازات” بشأن سفر المواطنين إلى دول الجوار ببطاقة الهوية

ارتفاع قوة جواز السفر السعودي ليحتل المركز الـ67 عالمياً

الزيارات: 145
التعليقات: 0
ارتفاع قوة جواز السفر السعودي ليحتل المركز الـ67 عالمياً
https://www.athrnews.org/?p=430986
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ارتفعت قوة جواز السفر السعودي عالمياً خلال عام، وفق بيانات مؤشر Henley Passport Index Q2 2020 للربع الثاني من العام الجاري 2020.

ووفقاُ لـلمصادر فقد ارتفع جواز السفر السعودي بمقدار درجتين في أبريل 2020، محافظا على ذات المركز الذي حققه في مطلع العام.

واحتل جواز السفر السعودي المركز الـ67 عالمیا مقابل المركز الـ 69 في 2019، كما ارتفع بمقدار 8 درجات مقابل المرتبة الـ75 في 2015.

ويقدم مؤشر هينلي ترتيبا لـ 199 جواز سفر حول العالم بحسب عدد الدول والأقاليم التي يمكن لحامله السفر إليها دون تأشيرة أو بتأشيرة دخول عند الوصول، إضافة إلى توضيح الاتجاهات العالمية والإقليمية.

ويستخدم التقرير بيانات من تاريخ المؤشر لمدة 15 عامًا لإظهار كيف تغيرت حركة السفر خلال العقد الماضي، بالنظر إلى أي من جوازات السفر اكتسبت قوة وأيها تخلفت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان