السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 8 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دوريات الأفواج الأمنية في جازان تضبط 224 كيلو من الحشيش بمحافظة الدائر مخبأة في مركبة بين الأعلاف وسط منافسة من الزين وديوب .. هدف قوميز الأجمل في الجولة 23 “النيابة” تكشف متى تصبح حوادث السير “جرائم كبيرة” وتوضح العقوبة «الشؤون البلدية» توضح آلية تعديل رخصة النشاط التجاري انضمام الناقلة «حباري» إلى الأسطول البحري التجاري السعودي هل يمكن إصدار خروج نهائي لوافد متواجد خارج المملكة؟ “الجوازات” تجيب الرياض تسجل 89 إصابة جديدة بكورونا.. والانخفاض مستمر حائل تشهد 87 حالة كورونا جديدة.. مقابل 61 متعافيًا بعد إنذار السيول والبرد.. “مدني مكة” تحذر: تجنّبوا المخاطر ولا تغامروا الاهتمام بالعميل محور.. “الجمارك” تكشف ركائز خطتها في 2020 تعرف على مزايا تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالأجهزة الذكية محام يبلور تذكير النيابة بسجن وتغريم الممتنع عن توفير الأساسيات لأسرته

مهندسو «أرامكو» يؤدون الاختبار المهني عن بُعد

الزيارات: 106
التعليقات: 0
مهندسو «أرامكو» يؤدون الاختبار المهني عن بُعد
https://www.athrnews.org/?p=430993
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أدى 120 من مهندسي شركة أرامكو السعودية في مختلف مناطق المملكة، الاختبار المهني عن بُعد للهيئة السعودية للمهندسين؛ حيث قامت هيئة تقويم التعليم والتدريب بتطبيق الاختبار بالشراكة مع الهيئة السعودية للمهندسين، والأكاديمية الفنية للخدمات التقنية في الشركة.

وأجرت «هيئة التعليم» اختبارًا تجريبيًّا لتهيئة المختبرين عن بُعد على مدى يومين قبل الاختبار الفعلي، عبر منصة إلكترونية توفر المراقبة الحية عن طريق الكاميرا الأساسية في جهاز المختبِر، وأخرى ثانوية في جهاز الجوال؛ لتوفير تغطية كاملة للبيئة المحيطة للمختبِر، مستخدمة لتحقيق ذلك تقنية حديثة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في المراقبة، ومراجعة الجودة التي تتم يدويًّا، وعملية التسجيل ونتائج التطبيق للاختبار.

وتُعد هذه التجربة هي الأولى من نوعها في تطبيق اختبارات الهيئة السعودية للمهندسين عن بُعد في المملكة؛ حيث أدى المختبرون الاختبار على فترتين الأولى اختبارًا عامًا لمدة ثلاث ساعات بدأت من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة، وتلتها مباشرة فترة ثانية للاختبار التخصصي استمرت لثلاث ساعات أخرى.

واشتملت التخصصات على الهندسة الميكانيكية، والهندسة الكهربائية، والمدنية، إضافة إلى الهندسة الكيميائية، والصناعية، وبعض التخصصات الأخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان