الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 12 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الموارد البشرية” تضبط 1029 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس “النيابة العامة” تنفذ 137365 إجراءً نفذتها عن بُعد خلال 15 يومًا جازان.. فرق بحثية لإنتاج الأبحاث العلمية في المجال الصحي والطبي ولي العهد يوجه بإقامة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في موعده مقابل 3 ملايين يورو.. مدافع الهلال يقترب من التوقيع للأهلي عاجل .. اعتماد معايير “التعليم الإلكتروني” ولائحة التراخيص لبرامج التدريب “الصحة”: إصابات كورونا المعلنة اليوم منها 43% للإناث و57% للذكور “أمن الطرق” يقدم 4 نصائح لقائدي المركبات لتفادي النوم أثناء القيادة “نزاهة” تكشف العقوبات المتوقعة على المتهمين في قضية رجل أعمال الشرقية ” آل عبسي ” يحتفون بعقد قران “ أحمد “ المرور يحدد 5 ضوابط للالتفاف لليمين عند الإشارة الحمراء توضيح هام من “الجوازات” بشأن سفر المواطنين إلى دول الجوار ببطاقة الهوية

أمين عام غرفة جازان يزور “جمعية الأنامل المبدعة للحرف والمهن

الزيارات: 151
التعليقات: 0
أمين عام غرفة جازان يزور “جمعية الأنامل المبدعة للحرف والمهن
https://www.athrnews.org/?p=431030
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام أمين عام غرفة جازان الدكتور ماجد الجوهري بزيارة تفقدية لمقر جمعية الأنامل المبدعة للحرف والمهن برفقة مدراء الادارات بالغرفة حيث كان في استقباله رئيسة مجلس الإدارة الأستاذة عائشة الشبيلي  وذلك ضمن برامج الزيارات التي ينفذها أمين عام الغرفة لمختلف المرافق والجهات بالمنطقة.

واجتمع الجوهري مع رئيسة الجمعية حيث جرى استعراض البرامج والمشروعات التي تهتم بتأهيل وتدريب الأفراد في المجتمع وتمكينهم من مهارات حرفية ومهنية ينطلقون منها لإيجاد فرص للعمل الحر ، واكتشاف جوانب الإبداع والابتكار لدى الفئات المستفيدة في المجتمع ، والعمل على النهوض بالقطاع الحرفي.

وقام الجوهري بجولة تفقدية على الجمعية ومشاهدة المشاريع داخلها للتعرف على أهم الخدمات والحوافز التي تقدمها ، بالاضافة إلى الوقوف على الإنجازات التي تحققت في مجال تطوير شباب وشابات منطقة جازان في مجال الحرف والمهن ، و أثنى على إمكانيات الجمعية مؤكداً بآن تجربتها تعد من التجارب الرائدة لخطط التنمية في المملكة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

بدورها قالت رئيسة جمعية الأنامل الأستاذة عائشة الشبيلي بأن الجمعية تعمل على العديد من البرامج والخطط التي تهتم بكافة أفراد المجتمع مشيده بدور المؤسسات ورجال الأعمال الداعمين لنشاطات الجمعية ، الأمر الذي مكنها من تعزيز دورها التنموي وتحقيق غاياتها السامية لتواكب تطلعات ورؤية المملكة ٢٠٣٠ ، لإيجاد بيئة عمل مناسبة تعين الجمعية على تأدية واجبها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان