الأحد, 19 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 9 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة توجه بالقبض على شخص ظهر بمقطع فيديو يدعو للتحريض المذهبي والشحن الطائفي عاجل.. الصحة: أبحاثنا مستمرة وسنجري تجربة سريرية جديدة للقاح ضد كورونا سمو أمير منطقة جازان يكلف بن لبده محافظا للريث وأبو قرن محافظا لهروب حقيقة الصفقة التبادلية بين الهلال والتعاون رسميًا.. حصول الشابي ومبولحي وجوستافو على جائزة الأفضل في مارس بعد مفاوضات طويلة المدى.. المؤشر أهلاويًّا حتى 2023 شملت معالجة التشققات.. “شؤون الحرمين” تنهي أعمال الصيانة الدورية للكعبة المشرفة أمريكي يشهر إسلامه وينطق الشهادتين على يد الشيخ السديس الأمير خالد الفيصل يقدم تعازية لأسرة الطفل أحمد مسلط السبيعي تركي آل الشيخ: “لم اتأذى في حياتي من اعدائي كما تآذيت من اصدقائي والغلط فيني” “الجمارك” توضح المسؤول عن سلامة شحنتك القادمة من الخارج لحين تسليمها إليك هل يُفضل الاستثمار في الذهب حالياً في ظل التوترات الاقتصادية العالمية؟ خبير اقتصادي يجيب

سمو أمير منطقة جازان يكلف المدخلي رئيسا للجنة شؤون الأسرة بمجلس المنطقة

الزيارات: 146
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يكلف المدخلي رئيسا للجنة شؤون الأسرة بمجلس المنطقة
https://www.athrnews.org/?p=431064
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان , رئيس مجلس المنطقة , قراراً إدارياً يقضي بتكليف رئيسا للجنة لشؤون الأسرة بمجلس المنطقة , برئاسة عضو مجلس المنطقة فضيلة الشيخ أسامة بن زيد المدخلي , وتكليف فوزية بنت عبده باصهي مساعدا لرئيس اللجنة وعضوية المهندس محمد بن يحي عجيبي اضافة لاعضاء اللجنة السابقين .

وأوضح أمين عام مجلس المنطقة أ. أحمد بن هادي الراجحي أن القرار جاء إنفاذاً لقرار مجلس الوزراء ونظام المناطق القاضي بتشكيل لجنة تعنى بتنظيم مجلس شؤون الأسرة , وبحث الحلول والمقترحات وأبرز التحديات التي تواجهها الأسرة.

وبين أن لجنة شؤون الأسرة تهدف لمواجهة القضايا ومتابعة الصعوبات التي تواجه الأسرة وتعزيز مكانتها ودورها في المجتمع للنهوض بها لتكون أكثر قوة ورعاية لأبنائها ، وفق القيم الدينية والأخلاقية والمثل العليا التي عني بها الدين الإسلامي الحنيف.

ونوه بمتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وتطوير البرامج الاجتماعية وكل ما فيه مصلحة الأسرة والمجتمع بالمنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان