الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 11 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الجمارك”: أكثر من 350 مليار ريال قيمة البضائع المفسوحة بالمنافذ منذ جائحة كورونا “هيئة النقل” تحدد تفاصيل مبادرة دعم الأفراد العاملين في نشاط توجيه المركبات “مكافحة الإتجار بالأشخاص”: القضاء على هذه الجريمة بسلم أولويات المملكة أمانة الرياض تباشر أكثر من 13 ألف بلاغ إعادة سفلتة ومعالجة هبوطات 101 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الرياض مؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 7626.23 نقطة البريد السعودي يطلق هاتفه المجاني لخدمة العملاء “الجمارك” حول مركز الاستهداف: يحلل بيانات الشحنات والمسافرين بأحدث التقنيات متحدث “نزاهة”: نشر الأسماء في القضايا التي أعلن عنها أمس عقوبة تتم بحكم قضائي 10 أيام على سهيل.. “الزعاق”: الأجواء تتحسن ليلاً وهذا ما يفصلنا عن “الخريف اللطيف” 3 جامعات سعودية في قائمة أفضل 10 جامعات عربية و”المؤسس” الأولى “التجارة” تعلن استدعاء 225 مركبة “جيمس” و”شيفروليه”

وليد الفراج: الدعم الحكومي لن يستمر وتشفير المباريات قادم لا محالة

الزيارات: 251
التعليقات: 0
وليد الفراج: الدعم الحكومي لن يستمر وتشفير المباريات قادم لا محالة
https://www.athrnews.org/?p=431347
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد الإعلامي وليد الفراج أن تشفير المباريات الكروية قادم لا محالة؛ لكنه اعترف في الوقت نفسه بأنه قرار لن يحظى بشعبية في الشارع الرياضي السعودي.

وقال الفراج إن المسابقات المحلية السعودية في طريقها لخيار تشفير المباريات، سواء أكان الآن أو قريبًا؛ لأنه الحل الوحيد لضمان استمرار تمويل إنفاق الأندية الكبير، معتبرًا أن الدعم الحكومي الذي توسع منذ عام 2017 لن يستمر إلى ما بعد 2021؛ لذلك ينبغي الاستعداد لمرحلة جديدة، حسبما قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأشار وليد الفراج إلى أنه من غير المنطقي التفكير في تشفير تقليدي يناسب عام 2007 عبر جهاز لشبكة محددة وبمبالغ تتجاوز 300 دولار سنويًا مثل تجارب الماضي محليًا وإقليميًا.

وشدد الفراج على أنه إذا تم إقرار التشفير، فإن هناك حاجة إلى أفكار جديدة تقدم مجموعة خدمات مثلا التحالف مع شركات الاتصالات لإقران خدمات الإنترنت مع التليفزيون المدفوع.

وكشف وليد الفراج عن أن هناك ضغطًا كبيرًا من وزارة الرياضة في ملف تقليص نفقات الأندية وضبط تعاقداتها، مشيرًا إلى أنه سيحدث تغيير في نوعية اللاعبين الأجانب الذين سيجري التعاقد معهم مستقبلا؛ لأن الأندية ستكون مجبرة على ألا يجاوز إنفاقها ما يتحقق لها من دخل المدرجات والنقل التليفزيوني والرعايات، كما أن صفقات الـ«الشو الإعلامي» ستتراجع، حسبما قال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان