الاثنين, 13 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 3 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “السند” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج بريطانيا تتوصل لطرق جديدة لإجراء فحص كورونا خلال 90 دقيقة بعد استقالة الشهري.. الجهني رئيسًا للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم «الصحة» توضح خطوات تعقيم المنزل بعد شفاء المصاب بكورونا الرئيس اليمني يوجّه بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لإغاثة المتضررين والنازحين جراء الأمطار «مدني جازان» يُجدد التحذير من جريان السيول والرياح السطحية وزارة الحج والعمرة: “الصحة” تتابع إجراءات العزل المنزلي للحجاج عبر “السوار الذكي” “الحصيني”: استمرار حالة “رهو” المطرية على هذه المناطق وانخفاض الحرارة 6 ‏درجات بدءًا من الغد “الصحة” تدعو مرضى الحساسية بأخذ هذه الحقنة معهم في كل مكان الكويت تضع شرطين للسماح بدخول مواطني البلدان المحظورة إليها حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين على مناطق المملكة تركي الفيصل يكشف ما قامت به المملكة بعد غزو العراق للكويت.. وكيف استقبلت اللجان الشعبية الكويتيين

تطبيق «توكلنا» يوضح طريقة التسجيل لمن لا يملك حسابًا بـ«أبشر»

الزيارات: 97
التعليقات: 0
تطبيق «توكلنا» يوضح طريقة التسجيل لمن لا يملك حسابًا بـ«أبشر»
https://www.athrnews.org/?p=431735
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف تطبيق «توكلنا» عن كيفية التسجيل لمن لا يمتلك حسابًا في «أبشر» ويرغب في الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات في الاختبار التحصيلي لهذا العام.

وذكر التطبيق –عبر تويتر- إن من ليس لديه حساب في «أبشر» من المواطنين أو المقيمين، عليه تعريف رقم الجوال من أحد المسجلين في «أبشر» من خلال خدمة باسم «تعريف رقم الجوال لتطبيق توكلنا».

وأشار التطبيق إلى أنه بعد تعريف رقم جوال أحد المسجلين في «أبشر»، يمكن للمواطن أو المقيم التسجيل في «توكلنا».

جاء ذلك ردًّا على استفسار من مواطنة، ذكرت فيه أنها غير مسجلة في «أبشر» والتطبيق يشترط ذلك، فماذا تفعل؟

وكانت هيئة تقويم التعليم والتدريب قد أكدت إنها ستعلن، مساء اليوم السبت، عن نتائج الطلاب والطالبات في الاختبار التحصيلي لهذا العام 1441 هـ - 2020م.

وأشارت الهيئة –عبر تويتر- أنه يمكن للطلبة الاطلاع على النتيجة من خلال تطبيق (توكلنا)، بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الصناعي.

وأشارت هيئة تقويم التعليم والتدريب إلى أنَّه في حال عدم ظهور نتيجة الاختبار التحصيلي للطلاب في تطبيق (توكلنا) يمكن الاطلاع على التفاصيل في الملف الشخصي للطالب في (قياس).

ولتحميل تطبيق (توكلنا) من خلال:

- جوجل بلاي

- أبل ستور

يذكر أنَّ الاختبار التحصيلي عقد هذا العام على عدة مراحل؛ حيث تمَّ إجراء الاختبار التحصيلي خلال الفترة من 16–17 شوال 1441هـ الموافق 8–9 يونيو 2020م، لمن هم في المنازل.

كما تمَّ عقد الاختبار في مقررات الاختبارات المحوسبة خلال الفترة من 16–26 شوال 1441هـ الموافق 8–18 يونيو 2020م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان