السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 8 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وسط منافسة من الزين وديوب .. هدف قوميز الأجمل في الجولة 23 “النيابة” تكشف متى تصبح حوادث السير “جرائم كبيرة” وتوضح العقوبة «الشؤون البلدية» توضح آلية تعديل رخصة النشاط التجاري انضمام الناقلة «حباري» إلى الأسطول البحري التجاري السعودي هل يمكن إصدار خروج نهائي لوافد متواجد خارج المملكة؟ “الجوازات” تجيب الرياض تسجل 89 إصابة جديدة بكورونا.. والانخفاض مستمر حائل تشهد 87 حالة كورونا جديدة.. مقابل 61 متعافيًا بعد إنذار السيول والبرد.. “مدني مكة” تحذر: تجنّبوا المخاطر ولا تغامروا الاهتمام بالعميل محور.. “الجمارك” تكشف ركائز خطتها في 2020 تعرف على مزايا تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالأجهزة الذكية محام يبلور تذكير النيابة بسجن وتغريم الممتنع عن توفير الأساسيات لأسرته التأمينات الاجتماعية توضح إمكانية استفادة صاحب المنشأة من المعاش التقاعدي

سمو نائب أمير منطقة جازان يطلع على أعمال فرع وزارة البيئة والزراعة بالمنطقة خلال فترة جائحة كورونا

الزيارات: 82
التعليقات: 0
سمو نائب أمير منطقة جازان يطلع على أعمال فرع وزارة البيئة والزراعة بالمنطقة خلال فترة جائحة كورونا
https://www.athrnews.org/?p=431927
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أَمير منطقة جازان ، على جهود واعمال فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة وذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة اليوم مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس محمد بن علي بن محمد آل عطيف.

وتسلم سموه في مستهل اللقاء التقرير الخاص بالمنجزات والأعمال التي تمت في فرع الوزارة خلال فترة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-١٩) ، مستمعاً سموه لشرح مفصل من آل عطيف عن التقرير وما تضمنه من إحصائيات ومنجزات، تضمنت المنجزات وما قدمه فرع الوزارة بالمنطقة من خدما للمزارعين ومربي الماشية والنحالين والصيادين بالإضافة لأعمال المكافحة الميدانية بمختلف محافظات ومراكز المنطقة.

وثمن سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز الجهود التي يقدمها فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة لخدمة المنطقة وأهلها في ظل دعم القيادة الرشيدة، منوهاً بما تضمنه التقرير من منجزات وأعمال لخدمة أهالي المنطقة، موجهاً سموه ببذل المزيد من الجهود لإبراز أفضل الخدمات.

من جانبه أعرب مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة عن بالغ شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه على ما يجده الفرع من الدعم والمتابعة والتوجيه للرقي بأعمال الفرع بجميع المحافظات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان