الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 12 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الموارد البشرية” تضبط 1029 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس “النيابة العامة” تنفذ 137365 إجراءً نفذتها عن بُعد خلال 15 يومًا جازان.. فرق بحثية لإنتاج الأبحاث العلمية في المجال الصحي والطبي ولي العهد يوجه بإقامة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في موعده مقابل 3 ملايين يورو.. مدافع الهلال يقترب من التوقيع للأهلي عاجل .. اعتماد معايير “التعليم الإلكتروني” ولائحة التراخيص لبرامج التدريب “الصحة”: إصابات كورونا المعلنة اليوم منها 43% للإناث و57% للذكور “أمن الطرق” يقدم 4 نصائح لقائدي المركبات لتفادي النوم أثناء القيادة “نزاهة” تكشف العقوبات المتوقعة على المتهمين في قضية رجل أعمال الشرقية ” آل عبسي ” يحتفون بعقد قران “ أحمد “ المرور يحدد 5 ضوابط للالتفاف لليمين عند الإشارة الحمراء توضيح هام من “الجوازات” بشأن سفر المواطنين إلى دول الجوار ببطاقة الهوية

«الضمان الصحي»: 94% نسبة رضا المستفيدين خلال الشهر الماضي

الزيارات: 67
التعليقات: 0
«الضمان الصحي»: 94% نسبة رضا المستفيدين خلال الشهر الماضي
https://www.athrnews.org/?p=431937
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت بيانات نشرها مجلس الضمان الصحي التعاوني عن أنَّ عدد مكالمات التواصل عبر مركز خدمة العملاء الخاص، تجاوزت 35,025 اتصال خلال شهر يونيو الماضي، فيما بلغ عدد الشكاوى المستلمة من بينها 11,211 شكوى بينما سُجل عدد 5,193 مكالمة للاستفسار عن مختلف إجراءات التأمين الصحي.

وأوضح المتحدّث الرسمي باسم المجلس ياسر المعارك، أن مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين حاز على تقييم عالٍ بلغ نسبة 99.63%، بينما بلغت نسبة رضا المستفيدين 94.65%.

وأشار إلى أنَّ تنامي أعداد الشكاوى يعد مؤشرًا إيجابيًا يدل على مستوى تطور نظام خدمة العملاء بالمجلس، كما يوضح ارتفاع مستوى الوعى بالحقوق التأمينية لدى المؤمن لهم.

وأضاف «المعارك» أنَّ المجلس دفع بتحديثات كبيرة في هذا الصدد من خلال أتمتة إجراءات الشكاوى ودعم التحول الرقمي بما يسهم في رفع مستوى صناعة سوق التأمين الصحي ويواكب تطلعات المستفيدين، حيث إنّ مركز خدمة العملاء أضحى يقدم خدماته للمستفيدين بثلاث لغات؛ العربية، الإنجليزية، الأوردية.

وبيّن أنَّ المجلس يعمل على ترسيخ مفهوم خدمات العملاء من خلال التحديث المستمر لآليات استقبال شكاوى واستفسارات أطراف العلاقة التأمينية، حيث يشكل نظام خدمة العملاء الخاص بالمجلس نظامًا متكاملًا لخدمة جميع أطراف العلاقة التأمينية، ويمكن أطراف العلاقة التأمينية من تقديم الشكوى، ومن ثمَّ يتم التحقق منها داخليًا بواسطة وحدة التحقق، ويلي ذلك دراسة الرد على الشكوى من خلال وحدة الدراسة، كما يتيح هذا النظام تسجيل جميع بيانات المكالمات الواردة لمركز الاتصال والمكالمات الصادرة أيضاً بالإضافة إلى الشكاوى والاستفسارات.

ودعا «المعارك» جميع المستفيدين إلى عدم التردد في التواصل مع الأمانة العامة عبر البوابة الإلكترونية:www.cchi.gov.sa والاستفادة من قنوات الاتصال المتاحة للرد على جميع التساؤلات وتلقي الملاحظات والمقترحات واستقبال الشكاوى عبر القنوات التالية، الرقم الموحد: 920001177، البريد الإلكتروني: Info@cchi.gov.sa أو تطبيق الهواتف الذكية بالإضافة إلى قنوات التواصل الاجتماعي (تويتر، فيسبوك، لنكد إن) على الصفحات الرسمية للمجلس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان