السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 8 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دوريات الأفواج الأمنية في جازان تضبط 224 كيلو من الحشيش بمحافظة الدائر مخبأة في مركبة بين الأعلاف وسط منافسة من الزين وديوب .. هدف قوميز الأجمل في الجولة 23 “النيابة” تكشف متى تصبح حوادث السير “جرائم كبيرة” وتوضح العقوبة «الشؤون البلدية» توضح آلية تعديل رخصة النشاط التجاري انضمام الناقلة «حباري» إلى الأسطول البحري التجاري السعودي هل يمكن إصدار خروج نهائي لوافد متواجد خارج المملكة؟ “الجوازات” تجيب الرياض تسجل 89 إصابة جديدة بكورونا.. والانخفاض مستمر حائل تشهد 87 حالة كورونا جديدة.. مقابل 61 متعافيًا بعد إنذار السيول والبرد.. “مدني مكة” تحذر: تجنّبوا المخاطر ولا تغامروا الاهتمام بالعميل محور.. “الجمارك” تكشف ركائز خطتها في 2020 تعرف على مزايا تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالأجهزة الذكية محام يبلور تذكير النيابة بسجن وتغريم الممتنع عن توفير الأساسيات لأسرته

مقتل شرطيين في إطلاق نار بولاية تكساس الأمريكية.. والفاعل ينتحر

الزيارات: 79
التعليقات: 0
مقتل شرطيين في إطلاق نار بولاية تكساس الأمريكية.. والفاعل ينتحر
https://www.athrnews.org/?p=431940
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أفادت وسائل إعلام أمريكية بأنَّ شرطيين لقيا مصرعهما خلال عملية إطلاق نار في مدينة مكالين الأمريكية في تكساس، أثناء مطاردة مشتبه فيه، مشيرة إلى أنَّ المشتبه فيه انتحر بعد قتلهما.

ووفقًا لما ذكرته قناة «ABC» التلفزيونية، قال اللفتنانت كريستوفر أوليفاريز، المتحدث باسم إدارة تكساس للسلامة العامة: إنَّ ضابطي الشرطة قُتِلا بالرصاص في الجانب الجنوبي من المدينة ونُقِلا إلى مستشفى في المنطقة.

وأوضحت المصادر الأمنية أنَّ المشتبه فيه يدعى، أودون إغناسيو كاماريلو، ويبلغ من العمر 23 سنة، موضحة أنَّه فتح النار عندما حاول الضابطان إلقاء القبض عليه. بحسب «روسيا اليوم».

وأشارت الشرطة أنَّ المشتبه فيه انتحر بعد قتل الشرطيين، لافتةً إلى أنَّ له سجلًا إجراميًا لدى الجهات الأمنية، وكان قد جرى اعتقاله في الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان