الأربعاء, 15 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 5 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأحوال المدنية: استخراج بدل فاقد للهوية الوطنية عبر 8 خطوات الصحة: احذروا تجاوز الحد المسموح لشرب القهوة يوميًّا «إحصاء رسمي» يوضح الـ10 مدن الأعلى إصابةً بكورونا منذ بداية الجائحة وزارة الحج: 4 أعمال تشغيلية دقيقة ساهمت في نجاح الموسم قائد الأهلي السابق: تركي آل الشيخ يعشق المارد الأحمر أكثر من مسؤوليه الأرصاد: أمطار رعدية ورياح نشطة على عدد من محافظات مكة المكرمة “الإفادة من الأضاحي”: تعاملنا مع 50110 رؤوس من الأغنام في حج هذا العام القيادة تهنئ حاكم جامايكا بذكرى استقلال بلاده تقديرا لتفانيها في عملها.. “اليونسكو” تجدد تعيين حياة السندي سفيرة للنوايا الحسنة لمدة عامين فيديو متداول للحظة سرقة مريض سيارة إسعاف من أحد المستشفيات في جدة مدني جازان : توقعات الأرصاد بإستمرار المتغيرات الجوية حتى نهاية الاسبوع ويجدد تحذيراته ويهيب بإتباع ارشادات السلامة ويحذر بعدم المجازفة بقطع مياه السيول المسند: الدمام تسجل ثاني أعلى درجة حرارة بالعالم .. الصدارة لمدينة عربية

«المريسل» يحدد موعد تتويج النصر بأبطال آسيا.. ويوضح إيجابيات «أزمة المولد»

الزيارات: 350
التعليقات: 0
«المريسل» يحدد موعد تتويج النصر بأبطال آسيا.. ويوضح إيجابيات «أزمة المولد»
https://www.athrnews.org/?p=432131
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن موعد حصول فريق النصر على حصد لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتأهل مجددًا إلى كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن العالمي يمتلك حزمة من الألقاب التي يتعين على الاتحاد السعودي توثيقها.

وأوضح المريسل، في تصريحات عبر برنامج «الحصاد الرياضي» على قناة «24 سعودي» الرياضية، أن النصر قادر على انتزاع لقب دوري الأبطال إذا ما أُتيحت له نفس الظروف الهلال، بالمنافسة على البطولة لمدة 20 عامًا».

وأضاف الناقد الرياضي، أنه يؤيد مطالب إدارة فارس نجد في توثيق 11 بطولة، والتي أعقبت خطاب النصر الموجه إلى اتحاد الكرة السعودي بالتأكيد على حصول الفريق على 44 لقبًا، ما بين رسمية وودية.

وأوضح: «منذ الخطاب المؤرخ في عام 1422، حاز النصر 11 لقبًا، بينها 3 بطولات في الدوري السعودي، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر المحلي، وبطولة بني ياس، والوحدة الدولية، وكأس الأمير فيصل بن فهد، والسوبر الآسيوي، ودورة دمشق الدولية».

وأزاح المريسل الستار عن رغبة الهلال في التعاقد مع لاعب الشباب الواعد حسان تمبكتي، مضيفًا: «بنسبة 99% يدرس متصدر دوري المحترفين تقديم عرض لنادي الشباب للحصول على خدمات تمبكتي».

ولفت إلى أن نادي الشباب يرغب في تحصين نجوم الفريق من إغراءات الأندية؛ حيث تقدم بعرض للمهاجم الشاب عبدالله الحمدان من أجل تجديد التعاقد بمقابل يقترب من 6 ملايين ريال، معقبًا: «وفق معلوماتي اللاعب سيرفض هذا الرقم».

وتطرق المريسل إلى أزمة المهاجم المخضرم فهد المولد مع نادي الاتحاد على خلفية المستحقات المتأخرة، مشددًا على أن ما قام به المولد غير جيد له ولا لجمهور العميد، معقبًا: «إلا أن الأمر لا يخلو من جانب إيجابي عبر توجيه رسالة إلى جميع اللاعبين بأنه لا أحد فوق الكيان».

وأشار إلى أن الإدارة تعاملت بكثير من الانضباط مع المولد، الذي يعد أحد أبرز عناصر الفريق، والذي عاصر جيلين في الاتحاد، في رسالة ضمنية بأنه لا أحد فوق الكيان، وعلى فهد إذا أراد العودة، ضرورة الاعتذار إلى النادي والجماهير، وهو يعلم ذلك جيدًا.

واختتم الناقد الرياضي أنه يدعم كثيرًا إدارة نادي الاتحاد في العمل على إعادة الانضباط إلى أروقة العميد بعد سنوات من التخبط، مؤكدًا أنه وقف على الكثير من التفاصيل المتعلقة بمعسكر النمور والتي تدلل على أنه أفضل تجمع للفريق من ناحية الانضباط والإعداد، وربما لو بدأ الفريق بهذه الوتيرة في بداية الموسم لنافس على الألقاب لا العكس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان