الاثنين, 13 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 3 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “السند” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج بريطانيا تتوصل لطرق جديدة لإجراء فحص كورونا خلال 90 دقيقة بعد استقالة الشهري.. الجهني رئيسًا للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم «الصحة» توضح خطوات تعقيم المنزل بعد شفاء المصاب بكورونا الرئيس اليمني يوجّه بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لإغاثة المتضررين والنازحين جراء الأمطار «مدني جازان» يُجدد التحذير من جريان السيول والرياح السطحية وزارة الحج والعمرة: “الصحة” تتابع إجراءات العزل المنزلي للحجاج عبر “السوار الذكي” “الحصيني”: استمرار حالة “رهو” المطرية على هذه المناطق وانخفاض الحرارة 6 ‏درجات بدءًا من الغد “الصحة” تدعو مرضى الحساسية بأخذ هذه الحقنة معهم في كل مكان الكويت تضع شرطين للسماح بدخول مواطني البلدان المحظورة إليها حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين على مناطق المملكة تركي الفيصل يكشف ما قامت به المملكة بعد غزو العراق للكويت.. وكيف استقبلت اللجان الشعبية الكويتيين

شركتان سعوديتان تفوزان بعقد تطوير البنية التحتية للملاحة الجوية بمطار مشروع البحر الأحمر

الزيارات: 76
التعليقات: 0
شركتان سعوديتان تفوزان بعقد تطوير البنية التحتية للملاحة الجوية بمطار مشروع البحر الأحمر
https://www.athrnews.org/?p=432161
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

منحت شركة البحر الأحمر مشروع تطوير البنية التحتية للملاحة الجوية بمطار مشروع البحر الأحمر، والذي يعد العقد الأضخم من حيث القيمة المالية بين عقود التطوير التي منحتها الشركة، لتحالف من شركتين وطنيتين هما شركتا نسما والمباني العامة.

وستعمل شركتا "نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة" و"المباني العامة للمقاولات" على تصميم وتطوير المدرج الرئيسي "F" بطول 3700 متر، ومدرج "B" الخاص بالطائرات المائية، ومربط الطائرات العمودية "الهليكوبتر"، والممرات الرئيسية للطائرات العمودية، والممرات الرئيسية والرابطة.

كما يشمل العقد تولي أعمال الرصف وتأمين المساعدة الملاحية اللازمة للطيران، والإضاءة الأرضية للمدرج، وغيرها من الطرق والمرافق المرتبطة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير، جون باغانو، أن تحالف شركتي نسما والمباني العامة يمثل دعماً إضافياً للمشروع، بما تملكان من خبرة في مجال تطوير البنية التحتية للملاحة الجوية، ومن حيث القدرة على الالتزام بالتسليم حسب الجدول الزمني المحدد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان