الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 11 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الجمارك”: أكثر من 350 مليار ريال قيمة البضائع المفسوحة بالمنافذ منذ جائحة كورونا “هيئة النقل” تحدد تفاصيل مبادرة دعم الأفراد العاملين في نشاط توجيه المركبات “مكافحة الإتجار بالأشخاص”: القضاء على هذه الجريمة بسلم أولويات المملكة أمانة الرياض تباشر أكثر من 13 ألف بلاغ إعادة سفلتة ومعالجة هبوطات 101 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الرياض مؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 7626.23 نقطة البريد السعودي يطلق هاتفه المجاني لخدمة العملاء “الجمارك” حول مركز الاستهداف: يحلل بيانات الشحنات والمسافرين بأحدث التقنيات متحدث “نزاهة”: نشر الأسماء في القضايا التي أعلن عنها أمس عقوبة تتم بحكم قضائي 10 أيام على سهيل.. “الزعاق”: الأجواء تتحسن ليلاً وهذا ما يفصلنا عن “الخريف اللطيف” 3 جامعات سعودية في قائمة أفضل 10 جامعات عربية و”المؤسس” الأولى “التجارة” تعلن استدعاء 225 مركبة “جيمس” و”شيفروليه”

عبدالفتاح عسيري: أحترم الأهلي لكن لدي أسرة واحتياجات.. وهذه رسالتي للجماهير

الزيارات: 135
التعليقات: 0
عبدالفتاح عسيري: أحترم الأهلي لكن لدي أسرة واحتياجات.. وهذه رسالتي للجماهير
https://www.athrnews.org/?p=432458
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

علّق لاعب نادي الأهلي عبدالفتاح عسيري على أزمته الأخيرة مع ناديه والمتعلقة بتعثر مفاوضات تجديد عقده، وتلقيه عروضاً من أندية أخرى لضمه؛ حيث أكد اللاعب احترامه للنادي لكنه أشار إلى أن لديه أسرة واحتياجات ومستقبلاً.

وقال عسيري إنه وقف قريباً من ناديه في كل مراحل مفاوضات تجديد عقده وقدم عرض الأهلي على أي عرض آخر، مضيفاً وفقاً لـ "الرياضية" أن المفاوض الأهلاوي لم يبد الحرص الكافي في تجديد العقد.

وأكد أن المفاوض قدم له عرضاً وتناقش معه فيه وأكد له جاهزيته للتوقيع والتجديد إذا تسلم المقدم المتفق عليه لكنهم لم يردوا، مبيناً أن المفاوضات أخذت طريقاً مختلفاً بعدما صدق الجمهور الشائعات التي نفاها والده في أكثر من صحيفة.

وأضاف أنه يحترم الأهلي وكان واضحاً في تفضيل عرضه على غيره لكن النادي لم يتقدم خطوة واحدة جادة في المفاوضات، وما سمعه مجرد كلام لم يترجم إلى خطوات حقيقية، مشيراً إلى أنه سيدخل عامه الـ 27 وأن عقده المقبل سيكون الأغلى في مسيرته كما هو الحال مع جميع اللاعبين في هذا العمر.

وشدد عسيري في رسالة للجماهير الأهلاوية أنه إذا استمر في الفريق أو رحل عنه فستظل محبتهم في قلبه، ويتمنى استمرار علاقته الجيدة بالجمهور، مؤكداً أن لديه أسرة واحتياجات ومستقبلاً ومن حقه البحث عن العرض الأغلى في مسيرته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان