السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 8 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة توجه بالقبض على شخص ظهر بمقطع فيديو يدعو للتحريض المذهبي والشحن الطائفي عاجل.. الصحة: أبحاثنا مستمرة وسنجري تجربة سريرية جديدة للقاح ضد كورونا سمو أمير منطقة جازان يكلف بن لبده محافظا للريث وأبو قرن محافظا لهروب حقيقة الصفقة التبادلية بين الهلال والتعاون رسميًا.. حصول الشابي ومبولحي وجوستافو على جائزة الأفضل في مارس بعد مفاوضات طويلة المدى.. المؤشر أهلاويًّا حتى 2023 شملت معالجة التشققات.. “شؤون الحرمين” تنهي أعمال الصيانة الدورية للكعبة المشرفة أمريكي يشهر إسلامه وينطق الشهادتين على يد الشيخ السديس الأمير خالد الفيصل يقدم تعازية لأسرة الطفل أحمد مسلط السبيعي تركي آل الشيخ: “لم اتأذى في حياتي من اعدائي كما تآذيت من اصدقائي والغلط فيني” “الجمارك” توضح المسؤول عن سلامة شحنتك القادمة من الخارج لحين تسليمها إليك هل يُفضل الاستثمار في الذهب حالياً في ظل التوترات الاقتصادية العالمية؟ خبير اقتصادي يجيب

“هيئة الاتصالات” تؤكد أهمية الاستفادة من مقدمي خدمات الحوسبة السحابية المسجلين لديها

الزيارات: 98
التعليقات: 0
“هيئة الاتصالات” تؤكد أهمية الاستفادة من مقدمي خدمات الحوسبة السحابية المسجلين لديها
https://www.athrnews.org/?p=432547
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات جميع الجهات إلى الاستفادة من خدمات الاستضافة المحلية المقدمة من شركات الحوسبة السحابية المسجلة لدى الهيئة؛ لما تتميز به من موثوقية وضمان في استمرارية الخدمات، وسهولة الوصول، إضافة إلى مستوى الحماية العالي الذي تتمتع به، مشيرةً إلى إمكانية التعرف على شركات الحوسبة السحابية المسجلة لدى الهيئة عبر الرابط التالي: www.citc.gov.sa.

وجددت الهيئة دعوتها لمقدمي خدمات الحوسبة السحابية إلى المبادرة والتسجيل في موقع الهيئة الإلكتروني لاعتمادها رسميًا في تقديم تلك الخدمات، وذلك بهدف تنظيم هذا المجال الحيوي وتوطينه.

وأوضحت الهيئة أن التسجيل لتقديم خدمات الحوسبة السحابية يعزز من موثوقية مقدم الخدمة، ويساعده على اتباع الاشتراطات والضوابط التي تصدرها الهيئة، وتجنب ما قد يترتب عليها من عقوبات، إضافة إلى أن تسجيل مقدم الخدمة لدى الهيئة سيقتضي وجوده ضمن قائمة الشركات المسجلة في موقعها الإلكتروني، مما يسهل وصول المشتركين لجميع مقدمي خدمات الحوسبة السحابية المسجلين في المملكة.

وكشفت الهيئة أن تنظيم خدمات الحوسبة السحابية في المملكة سيسهم في توفير البيئة الملائمة لجذب المستثمرين المحليين والدوليين، وتوطين خدمات الحوسبة السحابية، وتحفيز
اعتماد الحلول والتقنيات الخاصة بها للارتقاء بمستوى الأداء والإنتاجية والمرونة وتحسين جودة هذه الخدمات بالمملكة، إضافةً إلى إسهام خدمات الحوسبة السحابية في تمكين الاقتصاد المعرفي والمجتمع المعلوماتي، وتحفيز الأفراد والقطاع العام والخاص نحو التحول الرقمي.

وكانت "هيئة الاتصالات" قد أصدرت في وقت سابق الإطار التنظيمي للحوسبة السحابية في المملكة بالإضافة إلى نشر أدلته الخاصة، التي تشمل دليل خدمات الحوسبة السحابية لكل من: المشتركين الأفراد، وقطاع الأعمال (الشركات والمؤسسات الخاصة)، والجهات الحكومية، إضافة إلى دليل خاص لمقدمي خدمات الحوسبة السحابية تضمنت تلك الأدلة جميع التنظيمات والالتزامات والحقوق لكل مقدمي خدمات الحوسبة السحابية والمستخدمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان