الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 11 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الجمارك”: أكثر من 350 مليار ريال قيمة البضائع المفسوحة بالمنافذ منذ جائحة كورونا “هيئة النقل” تحدد تفاصيل مبادرة دعم الأفراد العاملين في نشاط توجيه المركبات “مكافحة الإتجار بالأشخاص”: القضاء على هذه الجريمة بسلم أولويات المملكة أمانة الرياض تباشر أكثر من 13 ألف بلاغ إعادة سفلتة ومعالجة هبوطات 101 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الرياض مؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 7626.23 نقطة البريد السعودي يطلق هاتفه المجاني لخدمة العملاء “الجمارك” حول مركز الاستهداف: يحلل بيانات الشحنات والمسافرين بأحدث التقنيات متحدث “نزاهة”: نشر الأسماء في القضايا التي أعلن عنها أمس عقوبة تتم بحكم قضائي 10 أيام على سهيل.. “الزعاق”: الأجواء تتحسن ليلاً وهذا ما يفصلنا عن “الخريف اللطيف” 3 جامعات سعودية في قائمة أفضل 10 جامعات عربية و”المؤسس” الأولى “التجارة” تعلن استدعاء 225 مركبة “جيمس” و”شيفروليه”

هوساوي: “القصص كثيرة لنهايات حزينة للاعبي كرة القدم”.. ولا بد من التخطيط للمستقبل قبل فوات الأوان

الزيارات: 93
التعليقات: 0
هوساوي: “القصص كثيرة لنهايات حزينة للاعبي كرة القدم”.. ولا بد من التخطيط للمستقبل قبل فوات الأوان
https://www.athrnews.org/?p=432627
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قدم لاعب المنتخب والمحترف الدولي السابق أسامة هوساوي عدة نصائح لزملائه لاعبي كرة القدم بضرورة التخطيط الجيد للمستقبل، لضمان حياة كريمة لهم ولأسرهم، وذلك قبل فوات الأوان.

وقال هوساوي في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر" إن هناك قصصاً كثيرة لنهايات حزينة عاشها بعض لاعبي كرة القدم، تنوعت أسبابها، ولكنها اتفقت في غياب التخطيط للمستقبل.

وأبان أن رحلة لاعب كرة القدم الاحترافية قصيرة، لها نهاية محتومة مهما طالت مدتها، ولا تضمن له العيش برفاهية بقية حياته كما كان لاعبًا، فيبقى مستقبله غامضاً طيلة مسيرته الكروية، ويحكم ذلك إدراك اللاعب وإيمانه بأن ما يعيشه كلاعب قابل للزوال.

وأكد ضرورة أن يحرص اللاعب على الادخار وعيش حياة واقعية، دون إحداث صدمة عارمة مبالغ فيها، إلى جانب العمل على اغتنام الفرصة ببناء أصول مادية ثابتة تكون بمثابة ضمان مادي للمستقبل، وتكوين مصادر متنوعة عبر عدة مشاريع.

وأضاف: "تلك بعض الخطوات التي تساهم في بناء مستقبل كريم للاعب وأسرته.. القصص كثيرة لنهايات حزينة للاعبي كرة القدم تنوعت أسبابها واتفقت في غياب التخطيط للمستقبل.. أخي اللاعب خطط لمستقبلك مبكرًا قبل فوات الأوان".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان