الاثنين, 13 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 3 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “السند” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج بريطانيا تتوصل لطرق جديدة لإجراء فحص كورونا خلال 90 دقيقة بعد استقالة الشهري.. الجهني رئيسًا للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم «الصحة» توضح خطوات تعقيم المنزل بعد شفاء المصاب بكورونا الرئيس اليمني يوجّه بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لإغاثة المتضررين والنازحين جراء الأمطار «مدني جازان» يُجدد التحذير من جريان السيول والرياح السطحية وزارة الحج والعمرة: “الصحة” تتابع إجراءات العزل المنزلي للحجاج عبر “السوار الذكي” “الحصيني”: استمرار حالة “رهو” المطرية على هذه المناطق وانخفاض الحرارة 6 ‏درجات بدءًا من الغد “الصحة” تدعو مرضى الحساسية بأخذ هذه الحقنة معهم في كل مكان الكويت تضع شرطين للسماح بدخول مواطني البلدان المحظورة إليها حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين على مناطق المملكة تركي الفيصل يكشف ما قامت به المملكة بعد غزو العراق للكويت.. وكيف استقبلت اللجان الشعبية الكويتيين

لجنتا النقل والشؤون الأمنية في الشورى تناقشان افتراضيًا تقرير الخطوط السعودية وتقريري الداخلية والحرس الوطني

الزيارات: 79
التعليقات: 0
لجنتا النقل والشؤون الأمنية في الشورى تناقشان افتراضيًا تقرير الخطوط السعودية وتقريري الداخلية والحرس الوطني
https://www.athrnews.org/?p=432648
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

درست لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى خلال اجتماع لها "عن بعد" عبر تقنية الفيديو، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة اللواء المهندس ناصر بن غازي العتيبي، التقرير السنوي للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية للعام المالي 1440/1441هـ، وذلك بمشاركة المدير العام المكلف للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية سامي بن علي سندي، و المسؤولين في المؤسسة.

وبحث الاجتماع الذي شارك فيه أعضاء المجلس أعضاء اللجنة أبرز ما ورد في تقرير المؤسسة خلال العام المنصرم، والمحال من المجلس إلى اللجنة، والمتعلق بأداء المؤسسة، وأبرز الإنجازات التي حققتها المؤسسة، والمعوقات والعقبات التي تواجه المؤسسة في أدائها لعملها، والخطط التي تسعى المؤسسة لتنفيذها.

وطرح أعضاءُ اللجنة خلال الاجتماع أسئلةً واستفساراتٍ على المدير العام المكلف للمؤسسة، والمسؤولين فيها، التي تهدف لبحث سبل المساهمة في النهوض بالخِدْمات التي تقدمها المؤسسة إلى مستويات متقدمة، ورفع جودة ما تقدمه من خِدْمات لمستفيديها.

من جهة أخرى فرغت لجنة الشؤون الأمنية في مجلس الشورى من مناقشة التقرير السنوي لوزارة الداخلية للعام المالي 1440 / 1441هـ، ورفعت رأيها حياله للمجلس تمهيدًا لعرضه تحت قبة المجلس.

جاء ذلك خلال اجتماعٍ عقدته اللجنة "عن بعد" عبر تقنية الفيديو برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة اللواء الطيار ركن علي العسيري، بمشاركة أعضاء المجلس أعضاء اللجنة.

كما أنهت اللجنة خلال اجتماعها مناقشة التقرير السنوي لوزارة الحرس الوطني للعام المالي 1440 / 1441هـ، لترفع تقريرها وتوصياتها بشأنه للمجلس لمناقشته في جلسة قادمة.

وتأتي دراسة لجان المجلس المتخصصة للتقارير المحالة لها من المجلس في ضوء اختصاصاتها المنوطة بها وَفْقًا لنظام مجلس الشورى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان