الاثنين, 13 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 3 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “السند” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج بريطانيا تتوصل لطرق جديدة لإجراء فحص كورونا خلال 90 دقيقة بعد استقالة الشهري.. الجهني رئيسًا للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم «الصحة» توضح خطوات تعقيم المنزل بعد شفاء المصاب بكورونا الرئيس اليمني يوجّه بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لإغاثة المتضررين والنازحين جراء الأمطار «مدني جازان» يُجدد التحذير من جريان السيول والرياح السطحية وزارة الحج والعمرة: “الصحة” تتابع إجراءات العزل المنزلي للحجاج عبر “السوار الذكي” “الحصيني”: استمرار حالة “رهو” المطرية على هذه المناطق وانخفاض الحرارة 6 ‏درجات بدءًا من الغد “الصحة” تدعو مرضى الحساسية بأخذ هذه الحقنة معهم في كل مكان الكويت تضع شرطين للسماح بدخول مواطني البلدان المحظورة إليها حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين على مناطق المملكة تركي الفيصل يكشف ما قامت به المملكة بعد غزو العراق للكويت.. وكيف استقبلت اللجان الشعبية الكويتيين

بمعدل نمو 30%.. “بنك التنمية” يمول منشآت صحية بـ160 مليون ريال خلال النصف الأول من العام الحالي

الزيارات: 65
التعليقات: 0
بمعدل نمو 30%.. “بنك التنمية” يمول منشآت صحية بـ160 مليون ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
https://www.athrnews.org/?p=432679
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن بنك التنمية الاجتماعية، تحقيقه رقماً قياسياً في تمويل المنشآت الصحية، خلال النصف الأول من عام الحالي 2020، بمعدل نمو 30% مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي.

وأوضح البنك أنه اعتمد حتى نهاية يونيو الماضي تمويلات بـ160 مليون ريال لـ42 منشأة في مجال الرعاية الصحية، شملت مستشفيات، ومجمعات طبية، وعيادات، ومصانع ومعامل التجهيزات الطبية، والمستهلكات الطبية، والخدمات التشغيلية الطبية، وذلك في معظم مناطق المملكة.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي للبنك لقطاع تمويل المنشآت أحمد الزهراني، أن البنك حرص على تسريع اعتماد التمويلات للمنشآت الصحية لضمان استمرارية أعمالها ومضاعفة الإنتاج، مشيراً إلى أن ذلك أسهم بشكل كبير في مساندة الجهود المبذولة لمواجهة جائحة فيروس "كورونا".

وكان البنك قد أطلق مؤخراً "محفظة الرعاية الصحية" لدعم المنشآت الصحية القائمة والناشئة في 12 مجالاً صحياً، وذلك بهدف تقديم تمويلات ميسرة وسريعة، تمكن المنشآت الصحية من النمو والإسهام في دعم النمو الاقتصادي والمحافظة على معدلات التوظيف، وتعزيز مركز المملكة في مؤشرات الصحة والطب الوقائي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان