الاثنين, 13 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 3 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “السند” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج بريطانيا تتوصل لطرق جديدة لإجراء فحص كورونا خلال 90 دقيقة بعد استقالة الشهري.. الجهني رئيسًا للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم «الصحة» توضح خطوات تعقيم المنزل بعد شفاء المصاب بكورونا الرئيس اليمني يوجّه بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لإغاثة المتضررين والنازحين جراء الأمطار «مدني جازان» يُجدد التحذير من جريان السيول والرياح السطحية وزارة الحج والعمرة: “الصحة” تتابع إجراءات العزل المنزلي للحجاج عبر “السوار الذكي” “الحصيني”: استمرار حالة “رهو” المطرية على هذه المناطق وانخفاض الحرارة 6 ‏درجات بدءًا من الغد “الصحة” تدعو مرضى الحساسية بأخذ هذه الحقنة معهم في كل مكان الكويت تضع شرطين للسماح بدخول مواطني البلدان المحظورة إليها حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين على مناطق المملكة تركي الفيصل يكشف ما قامت به المملكة بعد غزو العراق للكويت.. وكيف استقبلت اللجان الشعبية الكويتيين

غرفة جازان تبحث سبل تعزيز التنمية الشاملة لمستفيدي الإسكان التنموي

الزيارات: 79
التعليقات: 0
غرفة جازان تبحث سبل تعزيز التنمية الشاملة لمستفيدي الإسكان التنموي
https://www.athrnews.org/?p=432717
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بحث أمين عام غرفة جازان الدكتور ماجد بن ابراهيم الجوهري سبل تعزيز وتطوير جوانب التنمية الشاملة للمستفيدين من برنامج الإسكان التنموي، وتمكين الأسر الأشد حاجة من زيادة مدخلاتها، والاستفادة من التسهيلات وبرامج الدعم المقدمة من وزارة الإسكان لتمكينها من تملك المسكن الأول.

جاء ذلك خلال لقاء الجوهري بمكتبه صباح اليوم الخميس 25/11/1441هـ الموافق 16/7/2020م بمدير عام صندوق الموارد البشرية(هدف) المهندس مروان العطاس، ومدير فرع وزارة الإسكان بمنطقة جازان المهندس حسن سالم السهيمي، حيث تناول اللقاء مجالات تأهيل وتنمية أبناء وبنات الأسر المستفيدة من الإسكان التنموي ومساعدتهم في الدخول لسوق العمل وتمكينهم من إيجاد فرص وظيفية لهم.

وتطرق لقاء أمين عام غرفة جازان بالمسؤولين في صندوق الموارد البشرية ووزارة الإسكان إلى أهمية الحاق من لديهم مهن يدوية ومهارات حرفية بدورات تدريبية تهدف إلى تأهيلهم بصورة علمية منهجية، بالإضافة إلى تقديم المساعدات اللازمة لهم في مجال الإقراض والتمويل للبدء في تنفيذ وتشغيل مشاريعهم الخاصة.

وأكد اللقاء على أن هذه الفرص الوظيفية وانخراط أبناء وبنات الأسر المستفيدة من برامج الإسكان التنموي في سوق العمل ستوفر لهم إمكانية تملك مسكنهم الخاص، كما سيتغير حالهم من الاعتماد على الإعانات والمساعدات إلى الاكتفاء الذاتي وسيتحولون بالتالي إلى منتجين يسهمون في تعزيز الصناعة المحلية، وتحقيق برنامج التحول الاقتصادي الوطني وتجسيد رؤية المملكة 2030 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان