الاثنين, 13 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 3 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “السند” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج بريطانيا تتوصل لطرق جديدة لإجراء فحص كورونا خلال 90 دقيقة بعد استقالة الشهري.. الجهني رئيسًا للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم «الصحة» توضح خطوات تعقيم المنزل بعد شفاء المصاب بكورونا الرئيس اليمني يوجّه بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لإغاثة المتضررين والنازحين جراء الأمطار «مدني جازان» يُجدد التحذير من جريان السيول والرياح السطحية وزارة الحج والعمرة: “الصحة” تتابع إجراءات العزل المنزلي للحجاج عبر “السوار الذكي” “الحصيني”: استمرار حالة “رهو” المطرية على هذه المناطق وانخفاض الحرارة 6 ‏درجات بدءًا من الغد “الصحة” تدعو مرضى الحساسية بأخذ هذه الحقنة معهم في كل مكان الكويت تضع شرطين للسماح بدخول مواطني البلدان المحظورة إليها حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين على مناطق المملكة تركي الفيصل يكشف ما قامت به المملكة بعد غزو العراق للكويت.. وكيف استقبلت اللجان الشعبية الكويتيين

مدير مكتب وزارة الرياضة بالجوف يتوّج الفائزين في بطولة المنطقة للشطرنج

الزيارات: 115
التعليقات: 0
مدير مكتب وزارة الرياضة بالجوف يتوّج الفائزين في بطولة المنطقة للشطرنج
فواز الرويلي
https://www.athrnews.org/?p=432724
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

توّج مدير مكتب وزارة الرياضة بالجوف الأستاذ مريح بن مصلح المريح ، بحضور نائبه الأستاذ عبدالله بن جهز الشمري والأستاذ رائد بن يوسف النهار مسؤول شئون الاندية بالمكتب ، و عددٍ من الإعلاميين و الرياضيين و المهتمين ؛ اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى لبطولة منطقة الجوف التصنيفية للشطرنج .

فقد حـــصل على كأس المركز الأول و الميدالية الذهبية اللاعب عمر الحسن ، فيما حمل ميدالية المركز الثـاني اللاعب هيثم العويضة ، و حلّ اللاعب المصري عبد المقصود بالمركز الثالث.

هذا وعبّر الأستاذ مريح بن مصلح المريح عن سعادته تواجده في هذه البطولة و النجاح الذي تحقق لها ، و مثمنًا الجهود المتميزة للاعبين رغم ضعف الإمكانات ، و أكّد المريح بأنه تواصل مع المسؤولين في الاتحاد السعودي للشطرنج بشأن تصنيف اللاعبين و إقامة بطولات متنوعة في المنطقة ، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة الألعاب السعودية بعد زوال جائحة كورونا إن شاء الله .

من جانبه تحدث الأستاذ عمر الحسن بطل هذه البطولة و مؤسس النادي عن بداية تأسيس النادي ، حيث راودته فكرة تجميع اللاعبين بمقر واحد و إقامة بطولات مصغرة لتلاقح الخبرات بين اللاعبين و هو ما حدث في نوفمبر 2018 ، وذكر عزمهم عن إقامة أكاديمية للتدريب و تعليم قواعد اللعبة للجنسين و فئة الصغار.

وبين الحسن عددًا من احتياجات لاعبي الشطرنج في المنطقة و البالغ عددهم أكثر من ستين لاعبًا من الجنسين ، مؤكدًا على عدم وجود مقرّ للنادي ، أو تجهيزات و إمكانات في الأدوات ، منوهًا بمشاركة عدد من لاعبي المنطقة في بطولات المملكة على حسابهم الخاص و بجهد شخصي منهم .

وفي ختام حديثه قدم الحسن شكره و تقديره لمكتب وزارة الرياضة بالجوف و القناة الإخبارية و الإعلاميين المتواجدين و زملائه اللاعبين ، مثمنًا دعم الأستاذ سلطان العرسان لهم في بداية مسيرة النادي و الشكر موصول لراعي هذه البطولة مقهى نغم زمان لصاحبه تركي الخليوي .

ومن ناحيته هنأ وصيف البطولة الأستاذ هيثم العويضة زميله الحسن بتحقيق لبطولة ، شاكيًا هموم عشاق لعبة الشطرنج في المنطقة و الصعوبات التي تواجههم على كافة الأصعدة ، مناشدًا المسؤولين و رجال الأعمال بدعم الشباب و رعايتهم لتأكيد المنافسة على مستوى المملكة و استمراريتها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان