الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز : خطاب خادم الحرمين بمجلس الشورى وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو أمير منطقة جازان ينوه بمضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين بمجلس الشورى مدير عام متابعة المشاريع والخدمات ” اللغبي ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان النيابة العامة” تُوضح تدابير حفظ حقوق الطفل وضماناته وامتيازاته ترامب يتعهد بنشر بياناته المالية قبل الانتخابات الرئاسية اكتتاب الأفراد في “أرامكو” جمع حتى الآن 14 مليار ريال.. وعدد المكتتبين بلغ 1.82 مليون مكتتب ترقية محافظ العيدابي ” الظافري ” للمرتبة الحادية عشر المسحل: هدفنا التتويج بلقب «خليجي 24» تركي آل الشيخ يرفع نسبة تملكه في ألميريا إلى 99.8% الوكالة الدولية: أحطنا مجلس الأمن بأنشطة إيران النووية الأخيرة وزير العدل: الإرهاب لا يرتبط بدين أو ثقافة.. ويجب تضافر الجهود لمواجهته «سكني» يتيح حجز 661 قطعة أرض مجانية بمخطط روضة التعاون في جدة.. الأسبوع المقبل

مسيليم الأهلي يدخل الفترة الحرة.. والهلال يترقَّب

الزيارات: 363
التعليقات: 0
مسيليم الأهلي يدخل الفترة الحرة.. والهلال يترقَّب
http://www.athrnews.org/?p=47808
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أصبح حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ياسر المسيليم، الذي اقترب من دخول فترة الأشهر الستة الأخيرة من عقده، تحت مجهر عدد من الأندية الساعية إلى ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي مقدمتها نادي الهلال.

وتبقّت أيام قليلة على دخول المسيليم «29 عاما» الفترة الحرة، التي تتيح له الانتقال إلى أي ناد آخر دون الرجوع إلى ناديه الأهلي، ما أثار مخاوف كبيرة في أوساط الجماهير الأهلاوية، التي تمنّي النفس بأن لا تفرّط إدارة النادي في اللاعب، لا سيما أن الفريق في حاجة إلى خبراته في الموسم المقبل، الذي تنتظره فيه عديد من التحديات، ومنها دوري أبطال آسيا في حال عزّز الفريــــق مركزه الثالث في مباراتيه المتبقتين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكانت أنباء تحدثت عن رغبة إدارة الهلال في الحصول على خدمات المسيليم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن المفاوضات لم تأخذ الشكل الرسمي، ومن المتوقع أن تجدّد الإدارة الهلالية اتصالاتها باللاعب بعد دخوله الفترة الحرة في ظل التراجع الكبير الذي يشهده مركز الحراسة هذا الموسم، ما كلف الفريق خسارة عديد من النقاط، خصوصا في مسابقة دوري أبطال آسيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان