الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز : خطاب خادم الحرمين بمجلس الشورى وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو أمير منطقة جازان ينوه بمضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين بمجلس الشورى مدير عام متابعة المشاريع والخدمات ” اللغبي ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان النيابة العامة” تُوضح تدابير حفظ حقوق الطفل وضماناته وامتيازاته ترامب يتعهد بنشر بياناته المالية قبل الانتخابات الرئاسية اكتتاب الأفراد في “أرامكو” جمع حتى الآن 14 مليار ريال.. وعدد المكتتبين بلغ 1.82 مليون مكتتب ترقية محافظ العيدابي ” الظافري ” للمرتبة الحادية عشر المسحل: هدفنا التتويج بلقب «خليجي 24» تركي آل الشيخ يرفع نسبة تملكه في ألميريا إلى 99.8% الوكالة الدولية: أحطنا مجلس الأمن بأنشطة إيران النووية الأخيرة وزير العدل: الإرهاب لا يرتبط بدين أو ثقافة.. ويجب تضافر الجهود لمواجهته «سكني» يتيح حجز 661 قطعة أرض مجانية بمخطط روضة التعاون في جدة.. الأسبوع المقبل

مطالب تايلاندية باستئناف تبرئة قتلة “الرويلي”

الزيارات: 311
التعليقات: 0
مطالب تايلاندية باستئناف تبرئة قتلة “الرويلي”
http://www.athrnews.org/?p=52110
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

طالب الاتحاد الإسلامي في 15 منطقة تايلاندية باستئناف قرار المحكمة العليا التايلاندية بتبرئة قتلة رجل الأعمال السعودي محمد الرويلي وهم 5 ضباط، وذلك قبل أكثر من عشرين عاما.

وأشار الاتحاد في بيان أصدره أول من أمس إلى ضرورة استئناف قرار المحكمة التايلاندية القاضي بتبرئة جميع المتهمين في قضية القتل، وإغلاق ملف القضية.

ورفع الاتحاد مطالبة باستئناف القرار إلى المحكمة الجنائية عقب البيان، ضد الجنرال سومكيد بونثان وأربعة ضباط كبار.

وأوضح البيان أن الضباط متورطون بما لا يدع أي مجال للشك في قضية القتل عام 1990، لافتين إلى أن الشهادات التي برأت الضباط ضعيفة ولا يمكن الاعتماد عليها في القرار النهائي.

وأكد الاتحاد الاسلامي على أن القضية مرتبطة أيضا بالعلاقات بين مسلمي تايلاند والمجتمع الإسلامي حول العالم، وستجهض أي جهود لتصحيح المشاكل في جنوبي تايلاند، لافتا إلى أن الهيئات القضائية في خارج البلاد يجب أن تتدخل لإعادة النظر بالقرار، وبدأت الجهود بتقديم العديد من الهيئات الإسلامية الدعم والمشورة للمضي في تنفيذها وفرض العدالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان