السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “العمل”: هذه المنشآت لن تستفيد من إعفاء المقابل المالي “الأرصاد”: تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة من الإثنين إلى الأربعاء تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة ” تعليم الليث ” تستضيف التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران”

لجنة التنمية الإجتماعية بالعالية تقيم احتفالا بعيد الفطر المبارك لأهالي مركز العالية

الزيارات: 972
تعليقات 4
http://www.athrnews.org/?p=5764
deman
فعاليات أثر

اقامت لجنة التنمية الإجتماعية بالعالية احتفالا لأهالي مركز العالية بعيد الفطر المبارك على شرف سعادة رئيس مركز العالية الأستاذ / يحيى كريري ورئيس بلدية العالية المهندس / الحسن النعمي وشيخ شمل العالية الأستاذ / موسى إبراهيم النعمي وبحضور وجهاء وأعيان العالية وقد تخلل الحفل تبادل التهاني بعيد الفطر المبارك في جو تسودة الإلفة والمحبة والاخاء .
من جانبه رفع سعادة رئيس مركز العالية الأستاذ / يحيى كريري خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني وإلى كافة الشعب السعودي والأمتين العربية والاسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالصحة والأمن والاستقرار .
image

image

image

image

image

image

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ابواسامة

    ماشاء الله تبارك الله بالتوفيق يااهل العالية
    شكر خاص لمحمد الهريري مجهودك واضح وفقك الله.

  2. ٣
    ابو يحيي

    نشكر لك تفاعلك مع جميع الأحداث والمناسبات والى الأمام دائماً اخي العزيز.

  3. ٢
    ابوجهاد

    الف شكرا

  4. ١
    واضح

    حفل الأماره جالسين ع الأرض
    والحفل الثاني كراسي وتنظيم وإهتمام
    وين الخلل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان