الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز إلغاء الإدارة العامة لهيئات تسوية الخلافات العمالية بوزارة الموارد البشرية “تعليم الرياض”: حريق مستودع الكتب محدود وجزئي.. ولم يؤثر على سير العمل شرطة جازان : القبض على شخص يدّعي اعتداءه على العابرين لأحد الطرق الرئيسة في المنطقة “الحقيل”: نسعى لإنشاء مدن ذكية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء رفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة وزير المالية يعلن تعافي اقتصاد المملكة من تداعيات كورونا وزير الطاقة: المملكة تقود العديد من القطاعات حول العالم.. وهدفنا منفعة البشرية وليس المملكة فقط الصناعة والثروة المعدنية : 79 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال شهر يونيو الماضي 96% منها ذات استثمار وطني النيابة العامة تأمر بالقبض على مواطنين امتهنا رسم الأشخاص على الحوائط بالأماكن العامة في رفحاء بلدي قوز الجعافرة يعزي نائب رئيس المجلس في وفاة والدته ابتداءً من الأحد المقبل.. “التجارة” تشترط ظهور حالة “محصن” في تطبيق “توكلنا” لدخول الأسواق والمولات

طائرات التجسس الأميركية تقتل 16 شخصاً في باكستان

الزيارات: 445
التعليقات: 0
طائرات التجسس الأميركية تقتل 16 شخصاً في باكستان
https://www.athrnews.org/?p=60647
ahmed mohamed rageh
دولية

 

لقي ما لا يقل عن 16 شخصاً مصرعهم خلال الساعات الـ 24 الماضية في عمليتي قصف نفذتهما طائرات أميركية من دون   طيار في إقليم وزيرستان، شمال غربي باكستان.

وتعد هذه أول هجمات تشنها طائرات التجسس الأميركية في باكستان منذ مطلع عام 2014، بعدما تسببت هذه الهجمات في مقتل 3646 شخصاً طوال عشر سنوات.

وتصاعد التوتر بين باكستان والولايات المتحدة حول استخدام طائرات التجسس في أراضيها خلال 2013 على خلفية مقتل زعيم "طالبان" حكيم الله محسود في قصف أميركي قبل من بدء المفاوضات بين إسلام آباد و"طالبان".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان