الثلاثاء, 15 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على مقيم عربي طعن رجلين وامرأة بمنتزه الملك عبدالله وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن “الاتحاد السعودي” يعلن موعد مباراة كأس السوبر بين النصر والتعاون توثيق لحظة عبور كوكب عطارد أمام قرص الشمس بالرياض للمرة الأولى في المملكة.. “الصناعات العسكرية” تسلم تصاريح صناعية لخمس شركات فيديو لوافدين يسخران من الزي السعودي في الرياض.. والشرطة تلقي القبض عليهما إنفوجرافيك.. جنسيات الحاصلين على الإقامة المميزة “الجوازات” تعلن نتائج القبول المبدئي للرجال على رتبة جندي الموافقة على تعديل يلزم مختلسي المال العام برد قيمته والمكاسب المترتبة عليه وزير التعليم يعتمد تنفيذ 21 مبنى في الشرقية واستكمال 27 مبنى آخر في عدد من المناطق خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2019م بهدف مكافحة التستر.. آلية جديدة لتنظيم قطاع النقل الخاص ‏للشاحنات

طائرات التجسس الأميركية تقتل 16 شخصاً في باكستان

الزيارات: 364
التعليقات: 0
طائرات التجسس الأميركية تقتل 16 شخصاً في باكستان
http://www.athrnews.org/?p=60647
ahmed mohamed rageh
دولية

 

لقي ما لا يقل عن 16 شخصاً مصرعهم خلال الساعات الـ 24 الماضية في عمليتي قصف نفذتهما طائرات أميركية من دون   طيار في إقليم وزيرستان، شمال غربي باكستان.

وتعد هذه أول هجمات تشنها طائرات التجسس الأميركية في باكستان منذ مطلع عام 2014، بعدما تسببت هذه الهجمات في مقتل 3646 شخصاً طوال عشر سنوات.

وتصاعد التوتر بين باكستان والولايات المتحدة حول استخدام طائرات التجسس في أراضيها خلال 2013 على خلفية مقتل زعيم "طالبان" حكيم الله محسود في قصف أميركي قبل من بدء المفاوضات بين إسلام آباد و"طالبان".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان