الثلاثاء, 18 محرّم 1441 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 7 جامعات سعودية ضمن الأفضل عالمياً في تصنيف التايمز البريطاني 613 مستفيدا من برنامج دعم المواطنين المتعثرين في سداد الإيجار القبض على محامٍ لتهربه من تنفيذ حكم يلزمه بإعادة مليون ريال لمواطنة وزير التعليم يوجه بقبول طالبة مصابة بتشوه بعد فصلها من قِبل مدرسة أهلية بالرياض مشرف الكرة بالأهلي عن رئيس النادي: لم يكن يريد إقالة برانكو ووعد برعايات للنادي ولم يوفرها “كبار العلماء” تصدر بياناً حول الهجوم الإرهابي على معملين تابعين لشركة أرامكو تعليم جازان: مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم الأردن تدين تصريحات إسرائيل حول بسط سيطرتها على الخليل ومستوطنة “كريات أربع” الهلال بفرصة واحدة يسعى لإقصاء الاتحاد من الآسيوية رسميًّا.. #الأهلي يعلن إقالة برانكو والمحمدي يقود الفريق جمعية حماية المستهلك توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية “البنوك السعودية” توضح القواعد الخاصة بفتح الحسابات البنكية لأفراد القبائل النازحة والربع الخالي

واشنطن: إقتراب قاذفتين روسيتين على ساحل كاليفورنيا

الزيارات: 340
التعليقات: 0
واشنطن: إقتراب قاذفتين روسيتين على ساحل كاليفورنيا
http://www.athrnews.org/?p=60783
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 

أعلنت الناطقة بإسم قيادة الدفاع الجوي لاميركا الشمالية مساء الخميس أن قاذفتين روسيتين بعيدتي المدى تم رصدهما اثناء تحليقهما على مبعدة 50 ميلا فقط من ساحل كاليفورنيا في وقت سابق هذا الاسبوع وان مسؤولي الدفاع الجوي ارسلوا مقاتلتين إف-22 للتحقق بصريا من هويتهما.

واضافت الميجر بيث سميت ان "القاذفتين الروسيتين لم تدخلا مطلقا المجال الجوي للولايات المتحدة اثناء ما بدا انها مهمة تدريبية روتينية".

وقالت سميث ان "اربع قاذفات روسية من نوع تي يو-95 وهي قاذفات استراتيجية بعيدة المدى ترافقها طائرة صهريج للتزويد بالوقود في الجو تم رصدها أولا وهي تدخل ما يطلق عليه منطقة الدفاع الجوي لتحديد الهوية (أديز) التي تمتد لمسافة 200 ميل من ساحل الاسكا يوم الاثنين".

واضافت ان "القاذفات غادرت المنطقة متجهة غربا بعد اقامت مقاتلتان إف-22 إنطلقتا من منطقة نوراد في الاسكا إتصالا بصريا معها".

وقالت سميث انه بعد ذلك بخمس ساعات تم رصد اثنتان من القاذفات الروسية على مبعدة 50 ميلا من ساحل كاليفورنيا وقامت مقاتلتان إف-15 امريكيتان بالتحقق منهما بصريا.

ووفقا لنوراد فإن منطقة الدفاع الجوي لتحديد الهوية محددة على انها منطقة من المجال الجوي تمتد لمسافة 200 ميل بحري تقريبا من الساحل الامريكي.

وفي اطار مهامهما فإن نوراد تقوم برصد والتعرف على جميع الطائرات التي تطير في تلك المنطقة قبل ان تدخل المجال الجوي السيادي الذي يمتد لمسافة 12 ميلا من الساحل.

وقالت سميث ان طائرات روسية دخلت منطقة الدفاع الجوي لتحديد الهوية عشرات المرات على مدى الاعوام القليلة الماضية في اطار مهام تدريبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان