الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو ولي العهد يوجّه بتطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسة بمدينة الرياض تعيين وزير النقل رئيساً لمجلس إدارة الخطوط السعودية “الطيران المدني” تُلزم الناقلات الجوية بدفع تعويضات تزيد على 65 مليون ريال للمسافرين تدشين عقد “إيجار” الموحد للقطاع التجاري.. وبدء العمل به اعتباراً من اليوم “الصحة”: لا خطورة في تسلم الطرود البريدية من الصين.. و”كورونا” لا ينتقل عبر البضائع محاضرة توعوية بـ”كورونا” في ثانوية اليمامة بالرياض “الفيصل” يعلن أكبر حدث رياضي بالمملكة في مؤتمر صحفي بعد غد الثلاثاء “التحالف”: تدمير مواقع لإطلاق الصواريخ البالستية ومرافق لتخزين الطائرات بدون طيار بصنعاء “التجارة” تشهر بمواطن تستر على وافد في مجال “صيانة السيارات” وتغرمهما 200 ألف ريال “الدفاع” تطرح 26 وظيفة شاغرة على برنامج المساندة الفنية “البيئة” تعالج 2600 هكتار من الجراد الصحراوي في المنطقة الشرقية وتؤكد استقرار الحالة توقيع اتفاقية للربط الإلكتروني بين منصتي “سكني” و”بلدي” لتسريع إجراءات اعتماد المخططات

واشنطن: إقتراب قاذفتين روسيتين على ساحل كاليفورنيا

الزيارات: 356
التعليقات: 0
واشنطن: إقتراب قاذفتين روسيتين على ساحل كاليفورنيا
http://www.athrnews.org/?p=60783
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 

أعلنت الناطقة بإسم قيادة الدفاع الجوي لاميركا الشمالية مساء الخميس أن قاذفتين روسيتين بعيدتي المدى تم رصدهما اثناء تحليقهما على مبعدة 50 ميلا فقط من ساحل كاليفورنيا في وقت سابق هذا الاسبوع وان مسؤولي الدفاع الجوي ارسلوا مقاتلتين إف-22 للتحقق بصريا من هويتهما.

واضافت الميجر بيث سميت ان "القاذفتين الروسيتين لم تدخلا مطلقا المجال الجوي للولايات المتحدة اثناء ما بدا انها مهمة تدريبية روتينية".

وقالت سميث ان "اربع قاذفات روسية من نوع تي يو-95 وهي قاذفات استراتيجية بعيدة المدى ترافقها طائرة صهريج للتزويد بالوقود في الجو تم رصدها أولا وهي تدخل ما يطلق عليه منطقة الدفاع الجوي لتحديد الهوية (أديز) التي تمتد لمسافة 200 ميل من ساحل الاسكا يوم الاثنين".

واضافت ان "القاذفات غادرت المنطقة متجهة غربا بعد اقامت مقاتلتان إف-22 إنطلقتا من منطقة نوراد في الاسكا إتصالا بصريا معها".

وقالت سميث انه بعد ذلك بخمس ساعات تم رصد اثنتان من القاذفات الروسية على مبعدة 50 ميلا من ساحل كاليفورنيا وقامت مقاتلتان إف-15 امريكيتان بالتحقق منهما بصريا.

ووفقا لنوراد فإن منطقة الدفاع الجوي لتحديد الهوية محددة على انها منطقة من المجال الجوي تمتد لمسافة 200 ميل بحري تقريبا من الساحل الامريكي.

وفي اطار مهامهما فإن نوراد تقوم برصد والتعرف على جميع الطائرات التي تطير في تلك المنطقة قبل ان تدخل المجال الجوي السيادي الذي يمتد لمسافة 12 ميلا من الساحل.

وقالت سميث ان طائرات روسية دخلت منطقة الدفاع الجوي لتحديد الهوية عشرات المرات على مدى الاعوام القليلة الماضية في اطار مهام تدريبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان