الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

كوريا الشمالية تخرق عقوبات الأمم المتحدة عبر تجارب اطلاق صواريخ جديدة

الزيارات: 362
التعليقات: 0
كوريا الشمالية تخرق عقوبات الأمم المتحدة عبر تجارب اطلاق صواريخ جديدة
http://www.athrnews.org/?p=63512
ahmed mohamed rageh
دولية

 

قالت هيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية إن كوريا الشمالية أطلقت صاروخين باليستيين قصيري المدى في البحر شرق ساحلها اليوم الأحد، في خرق لقرارات أصدرتها الأمم المتحدة لمنع بيونغيانغ من استخدام تكنولوجيا الصواريخ الباليستية.

وجاء الإطلاق قبل أيام من زيارة مقررة للرئيس الصيني شي جين بينغ لكوريا الجنوبية، علماً أن الصين هي المساعد الرئيسي لكوريا الشمالية التي فُرضت عليها عقوبات أخرى أيضا لانها أجرت تجارب نووية. وقال مسؤول في هيئة الأركان المشتركة إن الصاروخين من طراز "سكود"، وأطلقا من منطقة على الساحل الشرقي لشبه الجزيرة الكورية وسقطا في المياه من دون وقوع أضرار. وتأتي اختبارات الإطلاق اليوم بعد ثلاثة أيام من إطلاق الشطر الكوري الشمالي، ثلاث مقذوفات قصيرة المدى باتجاه المياه قبالة ساحلها الشرقي. وقطعت الصواريخ الثلاثة مسافة 190 كيلومتراً تقريباً وسقطت في البحر. وتطلق كوريا الشمالية الصواريخ بصورة روتينية، فتختبر من حين الى آخر قاذافات صواريخ قصيرة المدى لا تشملها العقوبات التي تفرضها عليها الأمم المتحدة، لكن امتلاك كوريا الشمالية للصواريخ الباليستية مثل "سكود" واختبار اطلاقها يمثل انتهاكاً للعقوبات، ويُنظر إليه على أنه إسهام في برنامج بيونغيانغ للصواريخ طويلة المدى. واختبرت كوريا الشمالية حتى الآن إطلاق صواريخها الباليستية وصواريخ أخرى، 11 مرة هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان