الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

الرئيس التركي لن يترشح لولاية جديدة

الزيارات: 346
التعليقات: 0
الرئيس التركي لن يترشح لولاية جديدة
http://www.athrnews.org/?p=63673
ahmed mohamed rageh
دولية

 

اعلن الرئيس التركي عبد الله غول انه لن يرشح نفسه لولاية رئاسية ثانية، فاتحاً بذلك المجال امام رئيس الوزراء رجب طيب اردوغان للترشح للرئاسة.

وقال غول للصحافيين اثر اجتماع مغلق مع اردوغان في اسطنبول، إنه "لن يقدّم ترشحه إذ تنتهي ولايته في 28 اب (اغسطس)"، مشيراً الى انه ابلغ رئيس الوزراء بقراره هذا قبل الانتخابات البلدية التي جرت في آذار (مارس) الماضي.

وقد يعلن اردوغان الثلثاء انه سيكون مرشح حزب "العدالة والتنمية" في الانتخابات الرئاسية، إذ لا يحق له الترشح إلى رئاسة الوزراء للمرة الثالثة.

ويمكن ان يحصل غول الذي تولى الرئاسة عام 2007 على رئاسة الوزراء اذا ما فاز اردوغان في اول انتخابات رئاسية بالاقتراع العام المباشر في 10 اب (اغسطس) المقبل.

ورداً على سؤال في هذا الصدد قال غول "انها أمور سنتحدث عنها لاحقاً".

وكان غول صرح بانه ليس لديه مشاريع للمستقبل، مستبعداً فكرة تقاسم المسؤوليات مع رئيس الوزراء.

في المقابل اعلن حزبا المعارضة الرئيسيان رسمياً دعم ترشح الامين العام السابق لمنظمة "التعاون الاسلامي" اكمل الدين احسان اوغلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان