الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

13 جريحاً في هجوم على منشآت نفطية في كولومبيا

الزيارات: 241
التعليقات: 0
13 جريحاً في هجوم على منشآت نفطية في كولومبيا
http://www.athrnews.org/?p=63679
ahmed mohamed rageh
دولية

 

اعلن الجيش الكولومبي أمس ان هجوماً بالمتفجرات على منشآت نفطية في شمال شرقي كولومبيا اوقع 13 جريحاً، في عملية نسبت الى متمردي جيش التحرير الوطني.

واوضح البيان ان متفجرات يدوية الصنع ألقيت على مجمع يستثمر انبوب نفط في بلدة اراوكيتا في محافظة اراوكا الواقعة على الحدود مع فنزويلا، والتي تعد معقل حركة جيش التحرير الوطني.

وجاء في بيان للجيش: "كان عدد من الأشخاص يحضرون حفلة دينية داخل منشآت المجمع النفطي حين تعرضوا لهجوم جبان بهذه الأسلحة غير التقليدية، أسفر عن إصابة 13 منهم بجروح".

وقال وزير المناجم اميلكار اكوستا ان "الجرحى ليسوا بخطر وانه يجري تقييم حجم الأضرار التي لحقت بالمنشآت النفطية".

واستهدف الهجوم خط انابيب كانيو ليمون-كوفينياس، احد اكبر خطوط الانابيب في البلد وطوله 780 كلم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان