الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز : خطاب خادم الحرمين بمجلس الشورى وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو أمير منطقة جازان ينوه بمضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين بمجلس الشورى مدير عام متابعة المشاريع والخدمات ” اللغبي ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان النيابة العامة” تُوضح تدابير حفظ حقوق الطفل وضماناته وامتيازاته ترامب يتعهد بنشر بياناته المالية قبل الانتخابات الرئاسية اكتتاب الأفراد في “أرامكو” جمع حتى الآن 14 مليار ريال.. وعدد المكتتبين بلغ 1.82 مليون مكتتب ترقية محافظ العيدابي ” الظافري ” للمرتبة الحادية عشر المسحل: هدفنا التتويج بلقب «خليجي 24» تركي آل الشيخ يرفع نسبة تملكه في ألميريا إلى 99.8% الوكالة الدولية: أحطنا مجلس الأمن بأنشطة إيران النووية الأخيرة وزير العدل: الإرهاب لا يرتبط بدين أو ثقافة.. ويجب تضافر الجهود لمواجهته «سكني» يتيح حجز 661 قطعة أرض مجانية بمخطط روضة التعاون في جدة.. الأسبوع المقبل

الخدمة المدنية تعلن أسماء (4207) مواطناً لشغل الوظائف التعليمية

الزيارات: 845
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=64382
موسى مرعي
أخبار محلية
wazarh

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (4207) مواطناً لشغل وظائف تعليمية والمعلنة في 25/07/1435هـ بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي:- المؤهل العلمي ونقاطه (40) نقطة.

- كفاية المعلمين (40) نقطة.

- نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

وأوضحت الوزارة بأن عدد من اجتازوا المطابقة النهائية (3956)، حيث طلبت الوزارة منهم متابعة موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التكامل الإلكتروني، لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية، ومَن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف. في حين طلبت الوزارة من (251) متقدماً مراجعة أي من فروعها ومكاتبها يوم الأحد القادم  9/9/1435هـ لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية ومن يجتاز المطابقة ستستكمل اجراءات ترشيحه، ومن لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

وأشارت الوزارة وكعادتها ومن مبدأ الشفافية إلى تفاصيل النقاط لجميع المرشحين في الإعلان والرغبات المكانية، مؤكدة بأنه يمكن للمتقدمين الدخول في حساباتهم في برنامج جدارة ومعرفة حالة طلبهم.

المرشحون لمراجعة بوابة تكامل

مرشحون بوابة تكامل.pdf

المرشحين والمدعوين للمطابقة النهائية

المرشحون المدعوين للمطابقة النهائية.pdf

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان