الثلاثاء, 15 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وفاة الزميل الإعلامي أحمد حكمي اثر معاناته مع المرض .. القبض على مقيم عربي طعن رجلين وامرأة بمنتزه الملك عبدالله وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن “الاتحاد السعودي” يعلن موعد مباراة كأس السوبر بين النصر والتعاون توثيق لحظة عبور كوكب عطارد أمام قرص الشمس بالرياض للمرة الأولى في المملكة.. “الصناعات العسكرية” تسلم تصاريح صناعية لخمس شركات فيديو لوافدين يسخران من الزي السعودي في الرياض.. والشرطة تلقي القبض عليهما إنفوجرافيك.. جنسيات الحاصلين على الإقامة المميزة “الجوازات” تعلن نتائج القبول المبدئي للرجال على رتبة جندي الموافقة على تعديل يلزم مختلسي المال العام برد قيمته والمكاسب المترتبة عليه وزير التعليم يعتمد تنفيذ 21 مبنى في الشرقية واستكمال 27 مبنى آخر في عدد من المناطق خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2019م

آخر كلمات شهيد حادث شرورة فهد الدوسري قبل استشهاده بلحظات

الزيارات: 752
التعليقات: 0
آخر كلمات شهيد حادث شرورة فهد الدوسري قبل استشهاده بلحظات
http://www.athrnews.org/?p=64500
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً للفيديو، يُسمع فيه آخر كلمات نطق بها الشهيد فهد الدوسري، بينما كان يتعرض لإطلاق نار كثيف هو وزملائه من متسللين أثناء تأديتهم لعملهم بمنفذ الوديعة الحدودي.

وسُمع صوت الدوسري، وهو يردد "يطلقون علينا النار" عدة مرات، أثناء محاولته الاستغاثة بزملائه عبر جهاز اللاسلكي، بعد أن باغتتهم مجموعة من المهاجمين وأطلقوا علي دوريته وابل من الرصاص.

وكان المتحدث الأمني بوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، أعلن أمس الجمعة، أن معتدين هاجموا دورية أمنية بالقرب من منفذ الوديعة الحدودي، ما نتج عنه استشهاد قائد الدورية فهد الدوسري، مبيناً أنه تم مطاردة المعتدين وتبادل إطلاق النار معهم، وتم قتل 3 منهم وألقي القبض على الرابع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان