الثلاثاء, 1 رجب 1441 هجريا, الموافق 25 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” تعليم الليث” : انطلاقة التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت 2020 الغنام يدشن معرضًا لتعزيز القيم لدى الطلاب والطالبات بتعليم الرياض وزير الخدمة المدنية يرعى تخريج أول دفعات «الأخصائي المعتمد» مصادر: وافد كان يقيم مع المتهمة بالخطف في مسكنها لمدة 20 عاماً.. ووالدة أحد المختطفين تتعرف عليها “مخبأة داخل عبوات بودرة غراء”.. إحباط تهريب 1.5 مليون قرص مخدر والقبض على المهربين وزير الطاقة: حقل الجافورة سيبدأ الإنتاج عام 2023م وسيدعم قطاع الكهرباء سفارة المملكة بالكويت تطمئن على المواطن المصاب بفيروس “كورونا الجديد” وتؤكد استقرار حالته ‏”المالية” توقع 3 مذكرات تفاهم مع بنوك خاصة لتمويل ‏المشاريع ذات الأولوية السديس: الحرمان الشريفان للعبادة وليسا للطائفية والشعارات السياسية وزير العدل يصدر قراراً بتعديل لائحة المرافعات الشرعية لإنهاء التنازع حول الاختصاص النوعي وزير الداخلية يزور مدير إدارة الدوريات بالمدينة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للإصابة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق

تفاصيل مثيرة حول كيفية اقتحام المسلحين لمنفذ شرورة أمس الجمعة

الزيارات: 662
التعليقات: 0
تفاصيل مثيرة حول كيفية اقتحام المسلحين لمنفذ شرورة أمس الجمعة
http://www.athrnews.org/?p=64504
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشفت صحيفة محلية نقلاً عن مصدرٍ مطلع، تفاصيل جديدة حول واقعة اقتحام مجموعة من المتسللين المسلحين لمنفذ الوديعة الحدودي، والتي نتج عنها استشهاد رجل أمن وإصابة 14 آخرين، فيما قُتل ثلاثة من المهاجمين وأُلقي القبض على أحدهم.

ونقلاً عن المتحدث الرسمي بوزارة الداخلية اليمنية، إن المعتدين اقتحموا المنفذ بسيارتين من نوع صالون "لاند كروزر"، مستغلين استعداد العاملين في المنفذ بالجانب السعودي لأداء صلاة الجمعة، مبيناً أن المعتدين من جنسيات مختلفة، وأنه يصعب ضبط الأمن في هذه المناطق الصحراوية الوعرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المتسللين تمكنوا من اقتحام مبنى المباحث العامة بشرورة، التي كان يتواجد فيها عددٌ من منسوبي الإدارة، حتى وصلت قوات الطوارئ الخاصة وطوقت المبنى، فيما أشارت مصادر إلى أن إثنين من المهاجمين فجرا نفسيهما داخل المبنى.

من جانبهم قال شهود عيان بحسب الصحيفة ذاتها، إن المتسللين دخلوا عن طريق التوسعة الجديدة بالمنفذ اليمني قاصدين الجانب السعودي، مستقلين سيارتين تحمل إحداهما لوحات خليجية، مشيرين إلى أن دورية من حرس الحدود اليمني واجهتهم وأسفرت المواجهة عن مقتل جندي يمني وتفجير بوابة المبنى.

وأضافوا بأن الجناة توجهوا بعدها إلى المنفذ السعودي، واقتحموا الجمارك وفتحوا البوابة، وخرج أحدهم من السيارة الأولى وأطلق النار عشوائياً على جميع مرافق المنفذ، وتمكنوا من الدخول لشرورة من جهة حي الأمير مشعل جهة كلية التربية للبنات، وعندها وقع تبادل إطلاق النار مع رجال الأمن.

من جهته، قال الناطق الإعلامي لحرس الحدود بنجران، الرائد على القحطاني، إن مستشفى شرورة العام استقبل رجال الأمن المصابين، بينما تم تحويل أحدهم لمستشفى الملك خالد بنجران لخطورة وضعه الصحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان