الثلاثاء, 18 محرّم 1441 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 7 جامعات سعودية ضمن الأفضل عالمياً في تصنيف التايمز البريطاني 613 مستفيدا من برنامج دعم المواطنين المتعثرين في سداد الإيجار القبض على محامٍ لتهربه من تنفيذ حكم يلزمه بإعادة مليون ريال لمواطنة وزير التعليم يوجه بقبول طالبة مصابة بتشوه بعد فصلها من قِبل مدرسة أهلية بالرياض مشرف الكرة بالأهلي عن رئيس النادي: لم يكن يريد إقالة برانكو ووعد برعايات للنادي ولم يوفرها “كبار العلماء” تصدر بياناً حول الهجوم الإرهابي على معملين تابعين لشركة أرامكو تعليم جازان: مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم الأردن تدين تصريحات إسرائيل حول بسط سيطرتها على الخليل ومستوطنة “كريات أربع” الهلال بفرصة واحدة يسعى لإقصاء الاتحاد من الآسيوية رسميًّا.. #الأهلي يعلن إقالة برانكو والمحمدي يقود الفريق جمعية حماية المستهلك توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية “البنوك السعودية” توضح القواعد الخاصة بفتح الحسابات البنكية لأفراد القبائل النازحة والربع الخالي

تفاصيل مثيرة حول كيفية اقتحام المسلحين لمنفذ شرورة أمس الجمعة

الزيارات: 641
التعليقات: 0
تفاصيل مثيرة حول كيفية اقتحام المسلحين لمنفذ شرورة أمس الجمعة
http://www.athrnews.org/?p=64504
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشفت صحيفة محلية نقلاً عن مصدرٍ مطلع، تفاصيل جديدة حول واقعة اقتحام مجموعة من المتسللين المسلحين لمنفذ الوديعة الحدودي، والتي نتج عنها استشهاد رجل أمن وإصابة 14 آخرين، فيما قُتل ثلاثة من المهاجمين وأُلقي القبض على أحدهم.

ونقلاً عن المتحدث الرسمي بوزارة الداخلية اليمنية، إن المعتدين اقتحموا المنفذ بسيارتين من نوع صالون "لاند كروزر"، مستغلين استعداد العاملين في المنفذ بالجانب السعودي لأداء صلاة الجمعة، مبيناً أن المعتدين من جنسيات مختلفة، وأنه يصعب ضبط الأمن في هذه المناطق الصحراوية الوعرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المتسللين تمكنوا من اقتحام مبنى المباحث العامة بشرورة، التي كان يتواجد فيها عددٌ من منسوبي الإدارة، حتى وصلت قوات الطوارئ الخاصة وطوقت المبنى، فيما أشارت مصادر إلى أن إثنين من المهاجمين فجرا نفسيهما داخل المبنى.

من جانبهم قال شهود عيان بحسب الصحيفة ذاتها، إن المتسللين دخلوا عن طريق التوسعة الجديدة بالمنفذ اليمني قاصدين الجانب السعودي، مستقلين سيارتين تحمل إحداهما لوحات خليجية، مشيرين إلى أن دورية من حرس الحدود اليمني واجهتهم وأسفرت المواجهة عن مقتل جندي يمني وتفجير بوابة المبنى.

وأضافوا بأن الجناة توجهوا بعدها إلى المنفذ السعودي، واقتحموا الجمارك وفتحوا البوابة، وخرج أحدهم من السيارة الأولى وأطلق النار عشوائياً على جميع مرافق المنفذ، وتمكنوا من الدخول لشرورة من جهة حي الأمير مشعل جهة كلية التربية للبنات، وعندها وقع تبادل إطلاق النار مع رجال الأمن.

من جهته، قال الناطق الإعلامي لحرس الحدود بنجران، الرائد على القحطاني، إن مستشفى شرورة العام استقبل رجال الأمن المصابين، بينما تم تحويل أحدهم لمستشفى الملك خالد بنجران لخطورة وضعه الصحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان