الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

الخدمة المدنية: أكثر من 613.830 ألف مواطن ومواطنة تقدموا على نظام جدارة 3

الزيارات: 321
التعليقات: 0
الخدمة المدنية: أكثر من 613.830 ألف مواطن ومواطنة تقدموا على نظام جدارة 3
http://www.athrnews.org/?p=69854
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أوضحت وزارة الخدمة المدنية أن عدد المتقدمين على نظام (جدارة 3) حتى نهاية اليوم الخميس بلغ أكثر من (613.830) ألف متقدم ومتقدمة ، تم توثيق (599.827) ألف طلب ، منذ أن أطلقت الوزارة نظام جدارة في نسخته الثالثة في شهر ربيع الأول الماضي.

وطلبت الوزارة من المتقدمين والمتقدمات الذين واجهوا معوقات أثناء تسجيل بياناتهم إرسال استفساراتهم آلياً من خلال أيقونة الدعم والمساندة الموجودة على الموقع، كما يمكن للمتقدمين والمتقدمات مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها الرجالية والنسائية في جميع مناطق المملكة لتقديم الدعم لهم والإجابة على استفساراتهم. علماً بأن رقم السجل المدني هو رقم الطلب للمتقدم أو المتقدمة وبإمكان المتقدم أو المتقدمة طباعة نسخة لملخص الطلب للاحتفاظ بها.

وأشارت الوزارة إلى أن دورها في تقديم الحلول لتوفير الوظائف مع تزايد أعداد الخريجين يتمثل فقط في شغل الوظائف المطروحة من قبل الجهات الحكومية وذلك بالأجدر من المتقدمين على وظائف القطاع العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان