الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

10 آلاف وظيفة للشباب السعودي توفرها مشاريع الملاعب الرياضية الجديدة

الزيارات: 370
التعليقات: 0
10 آلاف وظيفة للشباب السعودي توفرها مشاريع الملاعب الرياضية الجديدة
http://www.athrnews.org/?p=69857
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أكدت شركة أرامكو السعودية أن الـ11 ملعباً التي سيتم تنفيذها في عددٍ من مناطق المملكة، ستوفر نحو 10 آلاف وظيفة جديدة للشباب السعودي، مشيرة إلى أن العمل سيبدأ خلال الشهر المقبل.

وقالت الشركة خلال اللقاء الذي تم أمس الأربعاء بغرفة الشرقية بحضور نحو 3000 شخص يمثلون قطاعات الأعمال الإنشائية والهندسية والتجارية بأن الملاعب سيتم تنفيذها وفقاً لمواصفات "الفيفا"، وسيتم مراعاة الإرث المعماري والثقافي التي تتميز به كل منطقة.

وأضافت وفقاً لصحيفة "مكة"، بأن إنجاز العمل خلال الفترة التي حددها خادم الحرمين (عامان)، تتطلب وجود نحو 77 ألف عامل، بواقع 7 آلاف عامل لكل مشروع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان