الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “تقويم التعليم”: انتهاء تجربة الاختبار التحصيلي عن بُعد بنجاح الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص ظهر في فيديو يدعي معلومات كاذبة بشأن حالات كورونا مكة تُسجل أول حالة وفاة طبيب مقيم بفيروس كورونا للمنتهية إقامتهم..الموارد البشرية تحدد آلية الحصول على موافقة صاحب العمل إلكترونيًّا عقد 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد في سجون المملكة خلال الفترة الماضية تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات فيديو.. جولة داخل قصر البديعة الملكي بعد مرور 88 عاماً على بنائه “الصحة”: إصابات السعوديين بـ “كورونا” اليوم أعلى من الوافدين.. والإناث أكثر من ضعف عدد الذكور “التدريب التقني” تعلن موعد بدء التقديم على برامج البكالوريوس النيابة” تكشف تفاصيل التحقيقات مع تشكيل عصابي هرَّب أكثر من 100 مليون ريال للخارج روى قصة إصابته و11 من أسرته.. “مواطن”: لا يقدّر الجهد الجبار لوزارة الصحة إلا من يصاب بـ”كورونا” ‏

تهديد عضو شورى بـ”القتل”

الزيارات: 345
التعليقات: 0
تهديد عضو شورى بـ”القتل”
http://www.athrnews.org/?p=69908
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

تلقى عضو في مجلس الشورى السعودي، تهديدات بالقتل من معرفات عبر "تويتر" بعضها يحمل أسماء حقيقية، إثر تبنيه حملة للدفاع عن رجال المباحث العامة في البلاد، ردا على حملة إلكترونية منظمة بدأتها عشرات المعرفات يعتقد -حسب قوله - أنها محسوبة على جناح الصقور في التنظيم السروري أو من يعرفون بـ"المحتسبين"، تسعى للنيل من رجال المباحث.

وأبلغ عضو الشورى والقاضي الدكتور عيسى الغيث، أنه تلقى الكثير من تهديدات "الاغتيال" والتوعد بـ"التصفية الجسدية" فضلا عن التكفير، من عشرات المعرفات بـ"تويتر" وبعضهم بأسماء حقيقية، مشيرا إلى أن تلك المعرفات يبدو أنها تدار من الخارج.

وانشغل الغيث منذ قرابة الأسبوع، بقيادة حملة إلكترونية للدفاع عن رجال المباحث العامة، في أعقاب إطلاق معرفات تويترية لحملة تستهدف النيل من سمعة رجال المباحث.

وعن ذلك، قال القاضي وعضو الشورى في تصريحات للصحيفة: "الدافع من خلف قيادتي لحملة الدفاع عن المباحث، هو استشعار أهمية رجال المباحث العامة على أمن البلاد والعباد والوجوب الشرعي والوطني لمناصرتهم لمصلحتنا جميعاً كوطن ومواطنين".

ويرى الغيث أن الحملة الإلكترونية المثارة ضد رجال المباحث في "تويتر"، "يقف خلفها كل مجرم وإرهابي وقف رجال المباحث العامة في طريق تحقيق أجندتهم، وعلى رأسهم عصابة داعش وأمهم تنظيم القاعدة ومن خلفهما مصنع الكوادر الداعشيين السعودي وهو التنظيم السروري، ولاسيما جناح الصقور فيه المسمون بالمحتسبين الراديكاليين ومن ورائهم التنظيم الأم جماعة الأخوان المسلمين".

وعما إذا كان تلقى تهديدات بالقتل خلال الأيام الماضية، علق الغيث على ذلك بالقول: "تلقيت الكثير من التكفير والتهديد بالاغتيال والتوعد بالتصفية.. ولكنها لم تزدني إلا قوة وصلابة لأنها كشفت لي نجاح حملتي في الدفاع عن رجال الأمن والتصدي للخوارج الداعشيين الإرهابيين"، وخلص إلى القول: "لولا أنها آتت ثمارها لما أزعجتهم ودعتهم يتوعدون بالتصفية الجسدية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان