السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 18 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الليلة.. مواجهتا “المحالة” و”الشرائع” تكملان أضلاع نصف النهائي بكأس الملك وزير الخارجية المصري يؤكد اقتراب القاهرة من حسم مفاوضات سد النهضة «الصخري» يتوقع عواصف ثلجية وموجات برد على شمال المملكة ويحدد موعدها ترامب يكشف تفاصيل آخر دقيقتين في حياة سليماني ترامب: يجب على خامنئي أن «ينتبه بشدة إلى كلماته» “البنتاجون” يقيِّد حيازة العسكريين الأجانب للسلاح في القواعد الأمريكية مصادر: بروز أسماء 3 مسؤولين في قضايا تلاعب وصرف 6 مليارات من تعويضات “مركزية الحرم” مصادر: سفير 2 سيكشف التجاوزات والمخالفات ببعض الملحقيات.. والوزارة لن تعود لسفير 1 ضبط أكثر من 3 آلاف مركبة مخالفة وقفت في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة “الشؤون البلدية” تُلزم المطاعم وقصور الأفراح بالتعاقد مع جمعيات حفظ النعمة مدني جازان يحذر من تقلبات جوية وضباب على المرتفعات والمناطق الجبلية طقس السبت: سحب رعدية ممطرة على بعض المناطق.. وانخفاض درجات الحرارة في شمال المملكة

مطار طرابلس يتعرض للقصف لليوم الثاني على التوالي

الزيارات: 265
التعليقات: 0
مطار طرابلس يتعرض للقصف لليوم الثاني على التوالي
http://www.athrnews.org/?p=71213
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 
تواصل القصف الصاروخي العنيف على مطار العاصمة الليبية طرابلس لليوم الثاني على التوالي بين مليشيات الزنتان من جهة وكتائب مصراته وثوار غرفة ليبيا من جهة أخرى بهدف السيطرة عليه .

وأفادت مصادر عسكرية أن المطار تعرض على مدار يومين لقصف بأكثر من 30 صاروخًا ، وأن ثوار ليبيا ومصراته يواصلون قصفهم من الجهات الجنوبية والشرقية والغربية ، فيما يرد عليهم ثوار الزنتان مما جعل المعارك تراوح مكانها .

وأوضحت وزارة الشئون الاجتماعية الليبية من جانبها أن أكثر من 10 آلاف أسرة نزحت جراء تلك العمليات التي أدت إلى مقتل أكثر من 200 شخص وإصابة 780 آخرين وخسائر مادية قدرت بنحو 5 مليارات في المطار والمناطق المحيطة به .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان