الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 11 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توضح كيفية التعامل مع الطفل الانتقائي في طعامه لتحديد سياسات العودة للدراسة.. “التعليم” تطالب إداراتها بمعرفة واقع الأجهزة التقنية بالمدارس قطعوا لسانه وأذنيه وأحرقوا جسده.. ملـيشيا الحـوثي تعذب أسيراً قبل إعدامه وتسليم جــثته لأسرته حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء أمين هيئة الصحفيين: تطبيق اللوائح سيردع الممارسات الخاطئة لمشاهير مواقع التواصل ويمنع انتحال صفة الإعلامي إحباط مخطط إجرامي لتهريب ما يقارب طناً من الحشيش المخدر إلى المملكة “أرامكو السعودية” تحدِّث أسعار البنزين: بنزين 91 بـ1.43 وبنزين 95 بـ1.60 بالأسماء.. التعليم توافق على إيفاد 62 معلماً للتدريس بالخارج هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (218) قضية جنائية كلية الملك خالد العسكرية تعلن نتائج القبول المبدئي لحملة الشهادة الثانوية سمو ولي العهد يعزي أسرة العايش في وفاة مساعد وزير الدفاع مصادر: النائب العام يوجِّه بالقبض على أشخاص أساؤوا للتعليم

مقتل 3 جنود يمنيين و 5 من عناصر القاعدة في مواجهات بحضرموت

الزيارات: 359
التعليقات: 0
مقتل 3 جنود يمنيين و 5 من عناصر القاعدة في مواجهات بحضرموت
https://www.athrnews.org/?p=71442
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 أعلنت مصادر محلية أن خمسة من مسلحي تنظيم القاعدة وثلاثة جنود يمنيين قتلوا اليوم الأحد في اشتباكات في مدينة قطن بمحافظة حضرموت جنوب شرق اليمن. وقالت المصادر المحلية أن "قوات الجيش قصفت منزلا كان مسلحو التنظيم يتحصنون فيه بعد محاصرته فجر اليوم الأحد ما أسفر عن مقتل ثلاثة من مسلحي القاعدة وجرح آخرين".

وردا على قصف المنزل "قدم عناصر من التنظيم من وادي سر إلى وسط البلدة وشنوا هجوما مسلحا على معسكر لقوات الأمن الخاصة"، حسب المصادر نفسها التي قالت أن "الطرفين تبادلا إطلاق النار مستخدمين أنواع الأسلحة لمدة أربع ساعات". وتابعت المصادر أن الاشتباكات أدت إلى مقتل ثلاثة جنود وجرح ستة آخرين فيما قتل اثنان من المهاجمين وأصيب أربعة آخرون بجروح.

وقال سكان محليون أن بعض منازل المواطنين تضررت جراء المواجهات. وتمكن تنظيم القاعدة من تعزيز انتشاره في اليمن مستفيدا من ضعف السلطة المركزية ومن الطبيعة الوعرة.

وكانت وزارة الدفاع اليمنية أعلنت أنها أحبطت الخميس عدة هجمات لتنظيم القاعدة بينها ثلاثة انتحارية على مراكز أمنية وعسكرية ومنشآت حيوية في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت (جنوب شرق). وأفاد مصدر أمني أن الهجمات أسفرت عن مقتل شرطي ومهاجمين اثنين وسقوط عدد من الجرحى في صفوف الطرفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان