الثلاثاء, 26 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 21 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير التعليم يعلن فتح باب التقديم لحركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وزير التعليم: لم نحدِّد الوقت المناسب للاختبارات النهائية في شهر رمضان قنصلية المملكة في “قوانجو” الصينية تحذر المواطنين من فيروس شبيه بـ”كورونا” مكة: إنقاذ مواطن بعد حدوث خلل في مثبت السرعة بسيارته على طريق الساحل الجديد المرور: «شرط» يضاعف العقوبة المسجّلة ضد قائدي المركبات «الحرس الوطني»: رفع نسبة توطين وظائف «التشغيل والصيانة» «العوّاد» يُطلع مديرة عمليات مفوضية حقوق الإنسان على «تطورات سعودية» رفع أسعار مواقف السيارات بمطار الملك عبدالعزيز يدفع حماية المستهلك للتدخل قائد الحرس الثوري يعترف: سنستهدف 3 دول عربية خلال الفترة المقبلة رسميًا.. تنصيب إسماعيل قاآني قائدًا لفيلق القدس بحضور بنات قاسم سليماني “الإسكان” تتحمل ضريبة القيمة المضافة عن 150 ألف مواطن اشتروا “المسكن الأول” الفيصلي يتعادل مع الهلال في الوقت بدل الضائع

مقتل 3 جنود يمنيين و 5 من عناصر القاعدة في مواجهات بحضرموت

الزيارات: 330
التعليقات: 0
مقتل 3 جنود يمنيين و 5 من عناصر القاعدة في مواجهات بحضرموت
http://www.athrnews.org/?p=71442
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 أعلنت مصادر محلية أن خمسة من مسلحي تنظيم القاعدة وثلاثة جنود يمنيين قتلوا اليوم الأحد في اشتباكات في مدينة قطن بمحافظة حضرموت جنوب شرق اليمن. وقالت المصادر المحلية أن "قوات الجيش قصفت منزلا كان مسلحو التنظيم يتحصنون فيه بعد محاصرته فجر اليوم الأحد ما أسفر عن مقتل ثلاثة من مسلحي القاعدة وجرح آخرين".

وردا على قصف المنزل "قدم عناصر من التنظيم من وادي سر إلى وسط البلدة وشنوا هجوما مسلحا على معسكر لقوات الأمن الخاصة"، حسب المصادر نفسها التي قالت أن "الطرفين تبادلا إطلاق النار مستخدمين أنواع الأسلحة لمدة أربع ساعات". وتابعت المصادر أن الاشتباكات أدت إلى مقتل ثلاثة جنود وجرح ستة آخرين فيما قتل اثنان من المهاجمين وأصيب أربعة آخرون بجروح.

وقال سكان محليون أن بعض منازل المواطنين تضررت جراء المواجهات. وتمكن تنظيم القاعدة من تعزيز انتشاره في اليمن مستفيدا من ضعف السلطة المركزية ومن الطبيعة الوعرة.

وكانت وزارة الدفاع اليمنية أعلنت أنها أحبطت الخميس عدة هجمات لتنظيم القاعدة بينها ثلاثة انتحارية على مراكز أمنية وعسكرية ومنشآت حيوية في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت (جنوب شرق). وأفاد مصدر أمني أن الهجمات أسفرت عن مقتل شرطي ومهاجمين اثنين وسقوط عدد من الجرحى في صفوف الطرفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان