الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

(إدارية الشورى) ترفض مقترحاً لزيادة عدد مراتب سلم الموظفين

الزيارات: 561
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=7667
موسى مرعي
أخبار محلية

eaa8f858-9b05-4a4e-8037-22f38e32eb68

رفضت لجنة الإدارة والموارد البشرية بمجلس الشورى مقترحاً لزيادة عدد درجات سلم رواتب بند الأجور والمستخدمين والموظفين.

وقالت اللجنة إن شغل الوظائف والترقيه يعتمد في الأصل على الكفاءة ومستوى الأداء والتأهيل بجانب إنتاجية الموظف والمفاضلة وفقاً للأقدمية، مبينة، حسب "الرياض"، أن الأخذ بالمقترح سيكون له أثر سلبي لما قد ينتج عنه من عدم اهتمام الموظف بتطوير ذاته ورفع كفاءته.

وأشارت إلى أنه في حال تمت الموافقة عليه، فسيؤدي ذلك إلى ركود في حالة الوظائف واختلال الهياكل التنظيمية، خاصة وأن عدد سلم الرواتب تصل إلى 15 مرتبة للعاملين على بند الأجور وموظفي الخدمة المدنية، وتصل إلى 20 مرتبة للعاملين على درجة المستخدمين، وهو ما قد يقلل عدد الحالات التي يصل فيها الموظف للتجميد الوظيفي من حيث استمرار صرف العلاوة.

و لفتت إلى أنه سيتم عرض التقرير على المجلس لمناقشته والتصويت على توصية اللجنة بعدم الملائمة، وسيحسم التصويت الموافقة على المقترح أو رفضه أو إحالته للجنة خاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان