الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

(إدارية الشورى) ترفض مقترحاً لزيادة عدد مراتب سلم الموظفين

الزيارات: 473
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=7667
موسى مرعي
أخبار محلية

eaa8f858-9b05-4a4e-8037-22f38e32eb68

رفضت لجنة الإدارة والموارد البشرية بمجلس الشورى مقترحاً لزيادة عدد درجات سلم رواتب بند الأجور والمستخدمين والموظفين.

وقالت اللجنة إن شغل الوظائف والترقيه يعتمد في الأصل على الكفاءة ومستوى الأداء والتأهيل بجانب إنتاجية الموظف والمفاضلة وفقاً للأقدمية، مبينة، حسب "الرياض"، أن الأخذ بالمقترح سيكون له أثر سلبي لما قد ينتج عنه من عدم اهتمام الموظف بتطوير ذاته ورفع كفاءته.

وأشارت إلى أنه في حال تمت الموافقة عليه، فسيؤدي ذلك إلى ركود في حالة الوظائف واختلال الهياكل التنظيمية، خاصة وأن عدد سلم الرواتب تصل إلى 15 مرتبة للعاملين على بند الأجور وموظفي الخدمة المدنية، وتصل إلى 20 مرتبة للعاملين على درجة المستخدمين، وهو ما قد يقلل عدد الحالات التي يصل فيها الموظف للتجميد الوظيفي من حيث استمرار صرف العلاوة.

و لفتت إلى أنه سيتم عرض التقرير على المجلس لمناقشته والتصويت على توصية اللجنة بعدم الملائمة، وسيحسم التصويت الموافقة على المقترح أو رفضه أو إحالته للجنة خاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان