الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

الكلباني: الإخوان بذلوا جهدهم لغاية نبيلة.. والانتماء للأحزاب لا شيء فيه

الزيارات: 397
التعليقات: 0
الكلباني: الإخوان بذلوا جهدهم لغاية نبيلة.. والانتماء للأحزاب لا شيء فيه
http://www.athrnews.org/?p=9764
athrnews
أخبار محلية

كلباني
أكد الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم المكي سابقا أن الانتماء للأحزاب السياسية لا شيء فيه وهو أمر جائز، مضيفا أن الإخوان كحزب سياسي بذل جهده لتحقيق غاية نبيلة.

وأوضح أنهم – أي الإخوان - كحزب سياسي ليس شرطا أن من عارضهم فقد عارض الإسلام وإن كان هذا هو الظاهر، بعد مطالبة البعض عقب الإطاحة بهم بحذف المادة الثانية من الدستور التي تنص على أن الإسلام دين الدولة والمصدر الأساسي للتشريع.

وقال الكلباني عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر رداً على سؤال لأحد متابعيه عن حكم الانتماء للأحزاب ورأيه في الإخوان، إن "الانتماء إلى الأحزاب سياسيا لا شيء فيه" وإن "الإخوان بذلوا الجهد لغاية نبيلة وعملوا واجتهدوا وقد يكون منهم من هو أزكى منا وأتقى".

وحول خروج الملايين ضدهم يوم 30 يونيو الماضي، أشار إلى أن هناك ملايين مثلها أو أكثر كانت مؤيدة لهم ولكن لم يُسمع لصوتها، متابعا "إن الذي نتج عن ذلك واضح لكل ذي عينين".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان