الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تحذر محلات الذهب والمجوهرات من عرض وبيع المشغولات بدون علامتها التجارية المحكمة التجارية تُلزم رئيساً تنفيذياً سابقاً بدفع نحو 153 مليون ريال لإحدى شركات التأمين مواطن يقاضي “الشؤون البلدية” لفرضها رسوماً على مواقف ذوي الإعاقة محامية: يحق للأب رفع دعوى منع سفر على حاضنة أبنائه بهذا الشرط رسالة خاطئة من الموارد البشرية في “الغذاء والدواء” للموظفين تسبب لغطاً.. فما الذي حدث؟ “التجارة” تشهر بمواطن ومقيم لإدانتهما في جريمة تستر بالدمام صحيفة: “البغدادي” يختار ضابطاً سابقاً في الجيش العراقي خليفة له منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً

الحسم على 143 موظفاً من العاملين بالمراكز الصحية بالرياض

الزيارات: 488
التعليقات: 0
الحسم على 143 موظفاً من العاملين بالمراكز الصحية بالرياض
http://www.athrnews.org/?p=9778
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

 

   أصدرت مديرية الشؤون الصحية بالعاصمة الرياض، ممثلة في القطاع الصحي الشمالي الثاني "143" قرار حسمٍ من الراتب على عدد من الموظفين والموظفات نظير غيابهم، حيث أصدرت صحة الرياض عدداً من قرارات الحسم من الراتب وفقًا لأيام الغياب للعاملين في "12" مركزاً صحياً بشمال العاصمة الرياض خلال العام الجاري 1434هـ.

وأوضح المشرف على القطاع الصحي الشمالي الثاني سلمان الخضير أن إدارة القطاع رصدت 143 موظفاً وموظفة تغيبوا عن العمل خلال 10 أشهر من العام الجاري وفقًا لجولات تقوم بها عدد من فرق التفتيش التابعة للقطاع الصحي، وذلك لتفقد سير العمل وانضباط دوام العاملين.

وأضاف "الخضير" أن إدارة القطاع لن تتهاون مع أي موظف وموظفة يتهاونون ويتقاعسون عن الدوام، مشيرًا إلى أن غياب الموظفين يؤثر على سير العمل في تلك المراكز، وبالتالي يسسبب بعض القصور في تقديم الخدمة الطبية للمراجع والمريض على أكمل وجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان