الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

الحسم على 143 موظفاً من العاملين بالمراكز الصحية بالرياض

الزيارات: 440
التعليقات: 0
الحسم على 143 موظفاً من العاملين بالمراكز الصحية بالرياض
http://www.athrnews.org/?p=9778
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

 

   أصدرت مديرية الشؤون الصحية بالعاصمة الرياض، ممثلة في القطاع الصحي الشمالي الثاني "143" قرار حسمٍ من الراتب على عدد من الموظفين والموظفات نظير غيابهم، حيث أصدرت صحة الرياض عدداً من قرارات الحسم من الراتب وفقًا لأيام الغياب للعاملين في "12" مركزاً صحياً بشمال العاصمة الرياض خلال العام الجاري 1434هـ.

وأوضح المشرف على القطاع الصحي الشمالي الثاني سلمان الخضير أن إدارة القطاع رصدت 143 موظفاً وموظفة تغيبوا عن العمل خلال 10 أشهر من العام الجاري وفقًا لجولات تقوم بها عدد من فرق التفتيش التابعة للقطاع الصحي، وذلك لتفقد سير العمل وانضباط دوام العاملين.

وأضاف "الخضير" أن إدارة القطاع لن تتهاون مع أي موظف وموظفة يتهاونون ويتقاعسون عن الدوام، مشيرًا إلى أن غياب الموظفين يؤثر على سير العمل في تلك المراكز، وبالتالي يسسبب بعض القصور في تقديم الخدمة الطبية للمراجع والمريض على أكمل وجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان