السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام “الزكاة والضريبة”: الهبة مستثناة من ضريبة التصرف في العقار بعد نجاح الحج.. “السديس” يوجّه بالاستعداد لاستقبال المعتمرين والزوّار بعد وفاة وإصابة 5.. القبض على أطراف حادثة إطلاق النار في الخفجي 19 مركزاً للقاحات كورونا لطلاب وطالبات ومنسوبي تعليم صبيا «الإسلامية» تعيد افتتاح 11 مسجداً بعد تعقيمها لثبوت إصابات بـ«كورونا» بين المصلين

إمارة الرياض تطالب بكشف حقيقة سرقة كلية غازي

الزيارات: 590
التعليقات: 0
إمارة الرياض تطالب بكشف حقيقة سرقة كلية غازي
https://www.athrnews.org/?p=10013
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

 

اعترف قيادي سابق بإدارة منح الأراضي في أمانة جدة، لهيئة الرقابة والتحقيق، بحصوله على مبالغ مالية متفرقة "رشوة" بإجمالي 4 ملايين ريال من رجال أعمال وهوامير عقارات، في مقابل معلومات سرية عن الأراضي التي لم تصدر لها صكوك، من أجل تسهيل مهام البيع والشراء لهم.

وبحسب لائحة الادعاء العام بالهيئة ضد المتهم، فإن المتهم أدلى بأقواله واعترف أيضا بتسلمه رشوة سابقة مقدارها مليون ريال من تاجر عقارات مقابل عدم تعطيل معاملات صكوك أراضيه لدى الأمانة، فيما قررت المحكمة الإدارية خلال جلسة عقدتها لمحاكمته أمس، تحديد 8 محرم المقبل موعدا للنطق بالحكم في القضية.

ووفقاً لـ "الوطن"، فإن المتهم الأول وهو قيادي إدارة المنح السابق، دافع عن نفسه بأن الشكوى التي تقدم بها المتهم الثاني "تاجر العقارات"، هي شكوى كيدية، فيما واجهت المحكمة المتهم بإفادة شاهد على تسلمه مبلغ 500 ألف ريال كرشوة، فأجاب بأن الشاهد هو شريك للمتهم الثاني بنسبة 5% في مخطط الأراضي محل الاتهام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان