الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

إمارة الرياض تطالب بكشف حقيقة سرقة كلية غازي

الزيارات: 631
التعليقات: 0
إمارة الرياض تطالب بكشف حقيقة سرقة كلية غازي
https://www.athrnews.org/?p=10013
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

 

اعترف قيادي سابق بإدارة منح الأراضي في أمانة جدة، لهيئة الرقابة والتحقيق، بحصوله على مبالغ مالية متفرقة "رشوة" بإجمالي 4 ملايين ريال من رجال أعمال وهوامير عقارات، في مقابل معلومات سرية عن الأراضي التي لم تصدر لها صكوك، من أجل تسهيل مهام البيع والشراء لهم.

وبحسب لائحة الادعاء العام بالهيئة ضد المتهم، فإن المتهم أدلى بأقواله واعترف أيضا بتسلمه رشوة سابقة مقدارها مليون ريال من تاجر عقارات مقابل عدم تعطيل معاملات صكوك أراضيه لدى الأمانة، فيما قررت المحكمة الإدارية خلال جلسة عقدتها لمحاكمته أمس، تحديد 8 محرم المقبل موعدا للنطق بالحكم في القضية.

ووفقاً لـ "الوطن"، فإن المتهم الأول وهو قيادي إدارة المنح السابق، دافع عن نفسه بأن الشكوى التي تقدم بها المتهم الثاني "تاجر العقارات"، هي شكوى كيدية، فيما واجهت المحكمة المتهم بإفادة شاهد على تسلمه مبلغ 500 ألف ريال كرشوة، فأجاب بأن الشاهد هو شريك للمتهم الثاني بنسبة 5% في مخطط الأراضي محل الاتهام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان