الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشورى” يطالب “الموانئ” بإسناد مهمة تشغيل القطع البحرية للقطاع الخاص “مزاد الصقور”.. تحدٍّ كبير لتنظيم البيع وحماية الصقارين من السوق السوداء “خادم الحرمين” يوجه بإقامة صلاة الغائب على “الشيخ صباح” في الحرمين الشريفين النقد: نمو إجمالي أقساط التأمين المكتتب بها بأكثر من 5% مقارنة بالربع الثاني من 2019 “دوريات أفواج بجازان” تحبط تهريب أكثر من نصف طن “قات” وزارة العدل تتوسع في رقمنة الخدمات القضائية وتقلص الحاجة لدخول المحاكم الجمعة.. بدء تطبيق الفترة الأولى لاختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات جولة افتراضية.. “آل الشيخ” يقف على جاهزية المواقيت ومرافقها لاستقبال المعتمرين 78 يومًا بدايتها اليوم.. الزعاق: سنعيش الأيام الألطف في السنة “الشورى” يطالب بإلزام الصيدليات بصرف الدواء حسب المدة والجرعة المحددة بالوصفة “الشورى” يوافق على إدراج عقوبة التشهير بالمتحرشين حسب جسامة الجريمة القيادة تعزّي أمير الكويت في وفاة الفقيد “صباح الأحمد” وتهنئ الشيخ نواف بتوليه مقاليد الحكم

إمارة الرياض تطالب بكشف حقيقة سرقة كلية غازي

الزيارات: 554
التعليقات: 0
إمارة الرياض تطالب بكشف حقيقة سرقة كلية غازي
https://www.athrnews.org/?p=10013
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

 

اعترف قيادي سابق بإدارة منح الأراضي في أمانة جدة، لهيئة الرقابة والتحقيق، بحصوله على مبالغ مالية متفرقة "رشوة" بإجمالي 4 ملايين ريال من رجال أعمال وهوامير عقارات، في مقابل معلومات سرية عن الأراضي التي لم تصدر لها صكوك، من أجل تسهيل مهام البيع والشراء لهم.

وبحسب لائحة الادعاء العام بالهيئة ضد المتهم، فإن المتهم أدلى بأقواله واعترف أيضا بتسلمه رشوة سابقة مقدارها مليون ريال من تاجر عقارات مقابل عدم تعطيل معاملات صكوك أراضيه لدى الأمانة، فيما قررت المحكمة الإدارية خلال جلسة عقدتها لمحاكمته أمس، تحديد 8 محرم المقبل موعدا للنطق بالحكم في القضية.

ووفقاً لـ "الوطن"، فإن المتهم الأول وهو قيادي إدارة المنح السابق، دافع عن نفسه بأن الشكوى التي تقدم بها المتهم الثاني "تاجر العقارات"، هي شكوى كيدية، فيما واجهت المحكمة المتهم بإفادة شاهد على تسلمه مبلغ 500 ألف ريال كرشوة، فأجاب بأن الشاهد هو شريك للمتهم الثاني بنسبة 5% في مخطط الأراضي محل الاتهام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان