السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره السعودي للأمن السيبراني تطرح وظيفة شاغرة بالرياض

إغلاق منشآت صحية في عسير وتغريمها 900 ألف ريال

الزيارات: 486
التعليقات: 0
إغلاق منشآت صحية في عسير وتغريمها 900 ألف ريال
https://www.athrnews.org/?p=10046
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

9

 

أغلقت إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص بصحة منطقة عسير عدداً من المنشآت الصحية الخاصة والصيدلانية وغرمتها ب(900) ألف ريال، خلال الجولات التفتيشية في الأشهر الثلاثة الماضية.

وكشفت الجولات التفتيشية عن وجود عدد من المخالفات والتجاوزات بتلك المنشآت وتنفيذ عدد من القرارات منها إغلاق مجمعات طبية متخصصة وعامة وصيدليات ومراكز للنظارات الطبية ومراكز لفحص العمالة.

وأكد مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي أن قرارات الإغلاق جاءت بعد ضبط عدد من المنشآت التي تمارس النشاط بتراخيص منتهية، إضافةً إلى وجود عدد من الكوادر تعمل قبل الحصول على تراخيص بمزاولة المهنة، وكذلك وجود ملاحظات على أساليب التعقيم، وسوء التخلص من النفايات الطبية، وممارسة تخصصات غير مرخص لها.

وأضاف أن لجنة النظر في مخالفات المؤسسات الصحية بالمنطقة أصدرت (48) قراراً خلال الفترة من شهر محرم إلى شوال 1434ه، متضمنة إغلاقات نهائية وتحفظية وغرامات مالية بإجمالي وقدره (900) ألف ريال، مشدداً على أن الجولات الرقابية ستكون مكثفة ومفاجئة وشاملة جميع المنشآت الخاضعة لنظام المؤسسات الصحية الخاصة والمنشآت الصيدلانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان